إكسبريس: رمضان صبحي وسيلة ليفربول لإبقاء صلاح بأنفيلد

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 15:42

كتب : محمد سمير

رمضان صبحي

يراقب ليفربول رمضان صبحي جناح فريق ستوك سيتي تمهيدا للتعاقد معه في الصيف المقبل ليزامل محمد صلاح في الفريق.

رمضان صبحي

النادي : الأهلي

محمد صلاح

النادي : ليفربول

ووفقا لصحيفة إكسبريس البريطانية فذلك التعاقد من شأنه الإبقاء على محمد صلاح بالفريق على ملعب أنفيلد.

وأشار تقرير الصحيفة البريطانية أن صلاح سبق له وأوصى يورجن كلوب المدير الفني للتعاقد مع مواطنه رمضان صبحي وفقا لموقع TEAMtalk.

وكان صبحي قد انضم إلى صفوف ستوك سيتي قادما من الأهلي في صيف 2016 ويمتد تعاقده حتى 2022 لكن تشير التوقعات لرحيله هذا الصيف.

وفشل رمضان صبحي في الحصول على فرصة كاملة بالفريق وفقا للتقرير البريطاني ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلهم في 41 مشاركة مع ستوك.

وأوضح التقرير أن التعاقد مع رمضان صبحي قد يقنع صلاح بالبقاء داخل ليفربول مع وجود تكهنات قوية بتحرك ريال مدريد لضم النجم المصري.

وأشار التقرير إلى أن ستوك ينوي بيع اللاعب مقابل 15 مليون جنيه استرليني ليكون قد استثمر في اللاعب بالحصول على 10 ملايين زيادة عن تعاقدهم معه.

ويستعد صبحي للمشاركة مع المنتخب المصري بجوار صلاح في كأس العالم بروسيا الصيف المقبل وسبق له المشاركة في 19 مباراة دولية.

ومازال يتبقى في عقد صلاح أربع سنوات مقبلة لكن التوقعات تأتي بحصول اللاعب على عروض ضخمة الصيف المقبل أو بالأخص عقب كأس العالم للتعاقد معه.

وأشارت صحيفة صن البريطانية أن أندية برشلونة وباريس سان جيرمان يتنافسان بجانب ريال مدريد للحصول على اللاعب.

وتم مقارنة صلاح بليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة وعقب النجم المصري على ذلك قائلا "من الرائع أن تتم مقارنتي بلاعب مثل ميسي الذي بقى في القمة لسنوات عديدة لكني أتحدث عن المقارنة من ناحية الأهداف فقط".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك