مدافع ليفربول: صلاح يمكنه محاكاة ميسي بشرط وحيد

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 11:58

كتب : FilGoal

محمد صلاح - واتفورد - ليفربول

تحدث أندي روبيرتسون مدافع ليفربول عن محمد صلاح نجم فريقه، موضحا أنه يمكنه محاكاة ليونيل ميسي نجم برشلونة بشرط وحيد. وذلك في حوار مطول أجراه مع شبكة "سكاي سبورتس".

وصرح روبيرتسون قائلا: "من السهل أن تلعب مع محمد صلاح ومن الصعب للغاية مواجهته وهذا أمر مؤكد".

وأضاف "في التدريبات أعتقد أن الجميع يخشى مواجهته لكن حاليا أعتقد أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم ولا أحد يمكنه أن ينكر ذلك".

وتابع "يوم السبت لم يكن يمكن أن توقفه أو تواجهه، لم أصدق ما كان يقدمه وأعتقد أنه من دون شك قدم أفضل مباراة حتى الآن".

وواصل "أن تسجل 4 أهداف هو أمر غير معقول، لكن يأتي كل ذلك من العمل الكاد، صلاح يتمركز بدقة في الوقت الصحيح وحاليا يقوم بالتنفيذ على أكمل وجه".

وكان صاحب الـ25 عاما قد قاد ليفربول للفوز بنتيجة 5-0 ضد واتفورد بعدما سجل 4 أهداف وصنع هدفا، ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 هدفا بفارق 4 أهداف عن هاري كين نجم توتنام.

وتطرق روبيرتسون للحديث عن إمكانية مقارنة صلاح بميسي قائلا: "إنه لا يهدر أي فرصة وهو أمر جيد لنا، آمل أن يستمر في ذلك لأن لدينا سباقا طويلا حتى نهاية الموسم، وإن استمر الثلاثي الهجومي في التسجيل نأمل وقتها أن يكون ذلك كافيا لنا للوصول إلى أهدافنا".

وأردف "ميسي كان يقدم نفس المستوى الرائع لسنوات، صلاح لديه مسيرة رائعة لكنني أعتقد أنه حاليا يصل إلى قمة مستواه ولازال صغيرا للغاية وهذا في صالحه".

واستطرد "آمل أنه إن تمكن من الاستمرار على مستواه، سيكون في فئة ميسي والأفضل، لكنني لا أعتقد أنه يمكن لأحد المجادلة بأنه ربما لا يوجد شخص أفضل من صلاح حاليا".

وأتم "صلاح بحاجة للاستمرار في الموسم المقبل وسيكون ذلك أمرا كبيرا من أجله لأن الجميع سيتوقع ذلك، إن كان بإمكانه أن يفعل ذلك حينها أعتقد أنه من دون شك أو جدا سيكون واحد من أفضل اللاعبين في العالم".

ويتصدر النجم الدولي المصري حاليا ترتيب هدافي الدوريات الكبرى في أوروبا في سباق الحذاء الذهبي. (طالع التفاصيل)

التعليقات