عضو الأهلي: لمست رغبة الفريق الجادة في العودة لمونديال الأندية

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 15:39

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

لاعبو الأهلي يحتفلون بهدف مروان محسن في مونانا

أشاد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق كرة القدم العائد من الجابون بالتزام اللاعبين ورغبتهم في التتويج بدوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وعاد الأهلي للقاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، قادما من الجابون بعد الفوز على مونانا 3ـ1 في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا ليصعد الأهلي لدور الـ16 بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة.

وقال قنديل للمركز الإعلامي للأهلي: "الجميع في البعثة كان حريصا على إظهار الصورة المشرفة دائما للأهلي في الخارج والداخل، وتأهل الأهلي لدور الـ16 جاء عن جدارة واستحقاق خاصة بعدما حقق فوزا عريضا على بطل الجابون على ملعبه ووسط جمهوره".

وتابع "لمست في اللاعبين والجهاز الفني رغبتهم الجادة في مواصلة الانتصارات حتى يستعيد الفريق بطولة إفريقيا والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية، وبعثة الأهلي نالت كل التقدير والاحترام من وسائل الإعلام الجابونية بفضل الأداء الفني الجيد والتزام اللاعبين".

وأشاد طارق قنديل بدور أحمد بكر سفير مصر بالجابون مع البعثة منذ وصولها وحتى مغادرتها، موضحاً أن السفير ومعه جميع طاقم السفارة حرصوا على توفير كل سبل الراحة لبعثة الأهلي وقاموا بتذليل كل العقبات.

التعليقات