فتحي يتحدث عن رقابة رونالدو ضد البرتغال و"الأهلي يريد الثلاثية"

الإثنين، 19 مارس 2018 - 12:38

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

أحمد فتحي

تحدث أحمد فتحي لاعب الأهلي ومنتخب مصر عن احتمالية رقابته لحامل لقب أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو حينما يواجه منتخب مصر نظيره البرتغالي وديا يوم الجمعة المقبل.

أحمد فتحي

النادي : الأهلي

وكذلك كشف أحمد فتحي أن فريقه يريد الثلاثية هذا الموسم بالفوز بكأس مصر وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال فتحي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "سعيد بوجودي في الأهلي وتجديد عقدي موسمين، أتمنى إسعاد الجماهير وتحقيق بطولات جديدة مع الفريق، وأن نستعيد من جديد اللقب الإفريقي الغائب من فترة عن دولاب بطولات الأهلي".

وتحدث فتحي عن مباراة مونانا التي أقيمت في الجابون في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا قائلا: مباراة العودة أمام مونانا كانت صعبة في الجابون للغاية، لعدد من الأسباب؛ منها درجة الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة، ولكن الأهلي استطاع أن يحقق الفوز؛ بسبب تركيز اللاعبين".

وعن طموحه مع الأهلي قال: الأهلي توج بالدوري هذا الموسم، وأمامنا بطولة كأس مصر وبطولة إفريقيا، وأتمنى أن نكون دائما في حالة تركيز، وأن نحقق الفوز بالبطولتين حتى نجمع الثلاثية هذا الموسم.

وعن مباراة البرتغال مع المنتخب ومراقبة كريستيانو رونالدو قال فتحي: لا نعرف من سيلعب مباراة البرتغال، ولكن بشكل عام كرة القدم لعبة جماعية وليست فردية".

وأتم فتحي بأن المنتخب أمامه 3 مباريات صعبة في كأس العالم ولكن من المؤكد أن طموح الجميع أن يؤدوا بشكل جيد وأن يصلوا لمرحلة متقدمة في كأس العالم.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك