رسميا – المصري يمدد عقد حسام حسن لموسم رابع

الأحد، 18 مارس 2018 - 02:34

كتب : أحمد العريان

حسام حسن مدرب المصري

استمرارا لمسيرة هي الأنجح في مسيرته التدريبية، يستمر حسام حسن في قيادة النادي المصري لموسم رابع على التوالي رسميا.

أعلن النادي المصري عن توصل إدارة النادي لاتفاق رسمي مع حسام حسن المدير الفني للفريق لتجديد تعاقده لموسم رابع.

جاء توقيع حسام حسن والجهاز الفني للمصري على عقود تمديد التعاقد على هامش جلسة جمعتهم بإدارة النادي عقب تأهل المصري لدور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية بعد التعادل مع سيمبا التنزاني بدون أهداف في بورسعيد.

وقال سمير حلبية رئيس النادي المصري في تصريحات للموقع الرسمي عقد التجديد "العلاقة بين المصري والتوأم حسن لا تتوقف أبدا على مجرد عقود يتم التوقيع عليها".

وأضاف "مجلس ادارة النادي المصري بالكامل يقدر مجهودات الجهاز الفني على مدار المواسم الماضية"

رئيس المصري أتبع "تجديد التعاقد مع التوأم حسن سيتيح الفرصة لمجلس المصري والجهاز الفني لترتيب الأوراق استعدادا للموسم الجديد الذي سيدخله المصري بطموحات جديدة من شأنها تحقيق أحلام جماهيره العظيمة بتحقيق لقب إحدى البطولات التي ينافس عليها .

ولاية حسام حسن الثالثة مع المصري بدأت في موسم 2015-2016 وحقق المصري فيها المركز الرابع ووصل لربع نهائي كأس مصر، ليتأهل لبطولة الكونفدرالية بعد غياب 15 عاما.

وفي الموسم الثاني، حافظ المصري مع حسام حسن على المركز الرابع، بالإضافة لخسارة نهائي كأس مصر في النهائي والوصول لدور الـ32 الثاني من الكونفدرالية الإفريقية.

أما الموسم الثالث الجاري لحسام حسن مع المصري، فيحتل الفريق فيه المركز الرابع أيضا إلى الآن مع ثلاث مباريات مؤجلة، بإمكانها جعله في المركز الثاني، بجانب توديع كأس مصر من ثمن النهائي والتأهل لدور الـ32 الثاني من الكونفدرالية، بالإضافة لخسارة مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي أيضا.

وتولى حسام حسن تدريب المصري لأول مرة في موسم 2007-2008 عقب اعتزاله مباشرة وقبل أسابيع من نهاية الدوري، لينجح العميد في إنقاذ المصري من مراكز الهبوط.

وفي الموسم التالي بدأ حسام حسن مع المصري وشارك في بطولة شمال إفريقيا، لكنه أقيل من منصبه بعد المشكلة التي وقعت بينه وبين طاقم الحكام في مباراة شبيبة بجاية الجزائري في نصف نهائي البطولة.

وكانت الولاية الثانية للعميد مع المصري في موسم 2011-2012 لكنها لم تستمر سوى لثلاث مباريات، فاز باثنين منهم وتعادل في الثالثة، قبل أن يلغى الموسم بعد أحداث مباراة المصري والأهلي على استاد بورسعيد.

وقاد حسام حسن المصري خلال الولايات الثلاث في 145 مباراة. فاز في 68 مباراة، وتعادل في 42 مباراة وخسر 35 مباراة.

طالع أيضا

بالفيديو - ملخص لمسات ليلة صلاح التاريخية أمام واتفورد

ما يحدث لا يُصدق.. سوبر هاتريك صلاح التاريخي يقود ليفربول لانتصار

كلوب: صلاح فنان وليس أنانيا.. تفنن في تسجيل الأهداف الجميلة

أول تصريحات من صلاح بعد الرباعية التاريخية ضد واتفورد

بالفيديو – 7-1.. الأهلي يكتسح مونانا

كل ما قاله مرتضى في مؤتمر ناري: عرض صور توقيع السعيد ومفاجآت حول فتحي وتحدي للخطيب

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك