احتفال لاعبو الزمالك بالهدف في الرجاء
أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ضد ويلايتا ديشا الإثيوبي عن ارتداء الفريق المصري لزيه الأبيض كاملا.
ويلعب الزمالك ضد ويلايتا ديشا مساء غدٍ الأحد باستاد السلام الدولي في إياب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.
ويرتدي الزمالك زيه التقليدي والمتمثل في قميص وسروال وجوارب من اللون الأبيض.
فيما يرتدي ديشا زيا كاملا من اللون الأخضر.
وحضر الاجتماع الفني من جانب الزمالك أيمن حافظ مدير الكرة والمدير الإداري لفريق ديشا الإثيوبي.
وأشاد المدير الإداري لديتشا بالاستقبال الحافل من الزمالك لبعثة الفريق وتوفير كل متطلباتها، متمنيا خروج المباراة بشكل طيب.
كما رحب أيمن حافظ بفريق ويلايتا ديشا وأكد أن مرتضى منصور رئيس الزمالك طالب الجميع بتوفير كل سبل الراحة للبعثة الإثيوبية.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












في الجول يكشف – ماذا يحدث لو شكا الزمالك السعيد.. وتفكير الاتحاد لحماية اللاعب لكأس العالم
حارس برشلونة ينضم لـ باناثينايكوس