مدرب ولايتا ديشا لـ في الجول: لم نأت إلى مصر لـ"ركن الحافلة".. خطتنا التسجيل أولا

السبت، 17 مارس 2018 - 11:00

كتب : عادل كُريّم

ولايتا ديشا الإثيوبي

لا يبدو زينيبي فيسيها مدرب فريق ولايتا ديشا الإثيوبي متحفظا قبل مواجهة فريقه للزمالك في إياب دور الـ32 الأول للكونفدرالية الإفريقية.

الفريق الإثيوبي فاز على أرضه 2-1 قبل مواجهة الإياب على استاد السلام، ليقول مدرب ولايتا ديشا لـFilGoal.com: "لم نأت إلى مصر لنوقف الحافلة امام المرمى، جئنا لنلعب بطريقة هجومية".

وأضاف "قلت للاعبين إننا لو وقفنا خلف الكرة لنحتفظ بتقدمنا في مباراة الذهاب سنستقبل أهدافا ونخسر بنتيجة كبيرة، لذا لن أتبع فلسفة الحافلة".

وأردف "سيغيب عننا 2 من أهم لاعبي الفريق، قلب الدفاع تسيجاي برهانو والمهاجم داجيم بيكيلي بسبب الاصابة. بيزابيه ميليو الذي سجل الهدف الأول في مرمى الزمالك مصاب أيضا ولكنه سيخضع لاختبار في مران السبت، ولدينا أمل كبير في أنه سيلحق بالمباراة".

وأكمل "أتابع مباريات الزمالك في الدوري المصري وأعرف أنهم فازوا في كل مبارياتهم الأخيرة. أعرف جيدا نقاط قوتهم و سنحاول القضاء عليها، واعرف ايضا نقاط ضعفهم وسنلعب على استغلالها".

وشرح "خطتنا تعتمد على محاولة التسجيل أولا. هدف خارج الارض قد يعني ضمان تأهلنا لهذا قلت إننا سنلعب بطريقة هجومية ولن ندافع اعتمادا على نتيجة مباراة الذهاب".

وأتم المدرب "أعرف أن الزمالك لم يخرج أبدا من البطولات الإفريقية على يد فريق من إثيوبيا، لكن من يدري؟ لكل شيء بداية ونهاية".

التعليقات