القيعي غاضبا: لماذا لا يكشفون ذلك عندما يتحدثون عن أزمة السعيد

السبت، 17 مارس 2018 - 00:45

كتب : FilGoal

عبد الله السعيد

أبدى عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي استيائة الشديد من بعض مسؤولي اتحاد الكرة بسبب عدم حديثهم عن المادة رقم 18 في لائحة الاتحاد وذلك عندما يتحدثون عن أزمة عبد الله السعيد.

وقال القيعي: "لا أعرف لماذا لا يريدون الحديث عن لوائح الاتحاد عندما يتحدثون عن أزمة السعيد؟ لماذا لا يريدون للجميع أن يعرف؟".

وأوضح في تصريحاته عبر قناة صدى البلد "المادة رقم 18 في لائحة الاتحاد تشير لضرورة إخطار النادي الذي دخل في مفاوضات مع لاعب ينتهي عقده بعد 6 أشهر، لنادي اللاعب الأصلي".

وواصل "ويبلغ اللاعب ناديه الحالي أنه يتفاوض مع جهة أخرى. هو مجرد إخطار فقط للنادي وليس استئذانا فلا يحق للأهلي على سبيل المثال منع الزمالك من الدخول في مفاوضات مع السعيد إذا أخطرنا النادي بذلك".

وأكمل حديثه قائلا: "إذا لم يتم الإخطار فهذا يعد رشوة!".

وشرح "فريق ينافس على الهبوط ويستعد لمواجهة فريق مثله، ومن هنا قرر الذهاب لـ3 لاعبين من الخصم والتوقيع معهم. ومن هنا فالثلاثي سيتساهل في المباراة وهنا الرشوة".

وكرر "لا أعرف لماذا لا يتحدثون نهائيا عن تلك المادة. كرم كردي (عضو اتحاد الكرة) لم يتحدث عنها وكذلك محمد الماشطة (المستشار القانوني لاتحاد الكرة) لم يتحدث عنها".

واستشهد القيعي من جديد بقضية محمد ناجي "جدو" قائلا: "الزمالك تفاوض مع جدو وسافر اللاعب إلى أنجولا وفور عودته، قام الاتحاد السكندري بتجديد عقده والزمالك طعن على هذه الخطوة".

وأردف "لكن اتحاد الكرة أنصف الاتحاد السكندري واللاعب لم يتعرض لأي عقوبة لأنه كان يستلزم وقتها إخطار الزمالك للنادي السكندري وهذا لم يحدث. وهنا نفس القضية".

وخرج كرم كردي عضو اتحاد الكرة ليتحدث عن أزمة عبد الله السعيد مشيرا إلى "الزمالك يحق له التقدم بشكوى وإيقاف اللاعب". (طالع التفاصيل)

بعد مناوشات طويلة مستمرة في ملف عقد السعيد، أعلن الأهلي بشكل رسمي تجديد عقد صانع ألعاب منتخب مصر. (التفاصيل)

بعدها أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي يوم الثلاثاء أن النادي سيبيع أو يعير صانع ألعابه البالغ من العمر 32 عاما.(التفاصيل)

قبل أن يكشف مرتضى منصور أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن أن السعيد وقع على عقد انضمامه للقلعة البيضاء في 26 فبراير الماضي (التفاصيل).

فيما تحدث مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عما ستفعله لجنة شؤون اللاعبين إذا ثبت توقيع السعيد للزمالك.(التفاصيل)

وكشف FilGoal.com كواليس قرار الأهلي ضد عبد الله السعيد. (طالع التفاصيل)

وشارك لاعب الإسماعيلي السابق في 21 مباراة من الدوري هذا الموسم وسجل 10 أهداف وصنع 11.

ويعاني السعيد من إصابة ستبعده عن مواجهة الأهلي لمونانا الجابوني يوم 17 مارس المقبل في إياب دور الـ32 م دوري أبطال إفريقيا.

وسجل السعيد هدفين في لقاء الذهاب الذي دك فيه الأهلي ضيفه برباعية دون رد.

واستدعى منتخب مصر اللاعب للانضمام لمعسكر شهر مارس الجاري والذي سينطلق بعد 6 أيام وذلك استعدادا لمباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان.

اقرأ أيضا

ليفربول يوجه رسالة عبر في الجول للراغبين في رحيل صلاح: "سيحقق البطولات هنا"

حوار – كوكا يتحدث عن "مئويته مع براجا" وأصعب لحظة وأفضل هدف سجله

مورينيو غاضبا: "لن أهرب أو أبكي.. يوما ما عندما أرحل ستعلمون ما حققته"

لاعب ليفربول السابق لـ في الجول: مستوى صلاح يرشح مصر للتأهل في كأس العالم

ريال مدريد ويوفنتوس.. فليحذر زيدان من الدرس الذي تعلمه بوفون

التعليقات