تقرير برازيلي: 4 أسباب تجعل نيمار يريد الرحيل عن سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد

الجمعة، 16 مارس 2018 - 20:47

كتب : رامي جمال

نيمار دا سيلفا

يبدو أن نيمار دا سيلفا سيكون حديث العالم مرة أخرى خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري وفي الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما كان هو حديثها قبل عدة أشهر حينما ترك برشلونة وانضم لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو كأغلى صفقة في التاريخ.

نيمار

النادي : باريس سان جيرمان

ونشرت صحيفة "يو أو إل" البرازيلية تقريرا مطولا عن الأسباب التي تدفع نيمار لإبداء رغبته بالرحيل عن سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد.

وأوضح التقرير أن بعض من ممثلي ريال مدريد التقوا بوالد نيمار قبل أسبوع في العاصمة الفرنسية باريس للتوصل لاتفاق ينتقل بمقتضاه اللاعب البرازيلي للفريق الملكي.

وأشار إلى أن نيمار يشعر أن الخمسة أشهر التي قضاها في فرنسا مرت عليه وكأنها خمس سنوات.

فما هي الأسباب التي تقف خلف رغبة نيمار في الرحيل؟

أولا

يشعر نيمار بمعاملة عنيفة يتلقاها في الدوري الفرنسي من المنافسين الذين يتعمدون إيذائه خلال المباريات.

نيمار تُرتكب ضده 5.2 مخالفة في المباراة الواحدة وإجمالا عانى من 104 خطأ لصالحه في 20 مباراة فقط، وذلك مقارنة بـ3.5 مخالفة في المباراة الواحدة في الدوري الإسباني على مدار أربعة مواسم فهو حصل على 431 خطأ في 132 مباراة بالليجا.

ثانيا

لا يشعر نيمار بوجود حماية كافية من الحكام للاعبين في المباريات وكان آخر ذلك الحدث هو شكواه للحكم في لقاء مارسيليا وطرده بسبب اعتراضه على الحكم.

ثالثا

يرى نيمار أن أرضيات الملاعب في الدوري الفرنسي ليست جيدة وبها بعض العيوب التي قد تعرض اللاعبين للإصابات وهو ليس اللاعب الوحيد الذي اشتكى من ذلك، بل هناك أكثر من لاعب في سان جيرمان طالب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بالتدخل وحل الأزمة.

رابعا

لا يحب نيمار الانتقال إلى المباريات بالحافلة نظرا للقرب النسبي من الكثير من جماهير المنافسين ولا يحب المبيت في فندق ليلة المباراة، عكس برشلونة فكان يجتمع الفريق يوم اللقاء فقط.

وشدد ناصر الخليفي مالك سان جيرمان على ثقته التامة في بقاء نيمار مع سان جيرمان وذلك عقب زيارته في البرازيل حيث يتلقى العلاج من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

ولكن أشار التقرير إلى أن أنتيرو هنريكي المدير الرياضي لسان جيرمان قال للمقربين منه عدم ضمانه بقاء نيمار لموسم مقبل.

وأتم التقرير موضحا أن ريال مدريد حصل على الضوء الأخضر من نيمار لإتمام صفقة انتقاله ومسؤولي النادي الإسباني يريدون إتمام الأمر قبل كأس العالم المقبلة.

اقرأ أيضا

ليفربول يوجه رسالة عبر في الجول للراغبين في رحيل صلاح: "سيحقق البطولات هنا"

حوار – كوكا يتحدث عن "مئويته مع براجا" وأصعب لحظة وأفضل هدف سجله

مورينيو غاضبا: "لن أهرب أو أبكي.. يوما ما عندما أرحل ستعلمون ما حققته"

لاعب ليفربول السابق لـ في الجول: مستوى صلاح يرشح مصر للتأهل في كأس العالم

ريال مدريد ويوفنتوس.. فليحذر زيدان من الدرس الذي تعلمه بوفون

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك