فيديو أهداف الخميس – أتليتكو يسحق ولاتسيو يعبر وأرسنال يبدع وسسكا يزأر

الجمعة، 16 مارس 2018 - 09:38

كتب : FilGoal

أرسنال - ميلان

إثارة بالغة شهدتها مباريات إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس والتي أسفرت عن مفاجأت أبرزها خروج بروسيا دورتموند وليون.

وخسر الأخير فرصة خوض نهائي البطولة على ملعبه فودع بشكل دراماتيكي أمام سسكا موسكو الذي قدم مباراة بطولية في فرنسا وهزم مضيفه 3-2 بعدما سقط ذهابا في روسيا بهدف دون رد.

طالع موعد اللقاء المرتقب يوم الجمعة بين شيكابالا ومؤمن زكريا

ولم يقدر دورتموند على تحطيم الحصن الدفاعي لريد بول سالزبورج النمساوي لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويتأهل الأخير مستفيدا من فوزه ذهابا في ألمانيا 2-1.

أما أتليتكو مدريد المرشح الأول لنيل اللقب فدك شباك مضيفه لوكوموتيف موسكو بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد موجها إنذار شديد اللهجة إلى منافسيه على التتويج بالكأس.

وأكد أرسنال أحقيته بالتأهل إلى ربع النهائي بالفوز على ضيفه ميلان 3-1 ليصبح مجموع المواجهتين 5-1 لصالحه ويحجز مقعده في الدور التالي منتظرا قرعة الجمعة للتعرف على منافسه المقبل.

شاهد ما قدمه محمد النني نجم وسط الفراعنة في المباراة

وخيم الصمت على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف والذي سيستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وذلك بسقوط دينامو كييف أمام لاتسيو بهدفين دون مقابل.

ورغم النتيجة الإيجابية (2-2) التي انتزعها الأوكرانيون في روما إلا أن لاتسيو استطاع انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور التالي.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك