القيعي: لم أتخيل أن السعيد وقع للزمالك.. دموعه تؤكد أنه أخطأ في حق نفسه

الجمعة، 16 مارس 2018 - 01:50

كتب : محمود باهي

عبد الله السعيد أثناء تنفيذ ركلة الجزاء أمام الزمالك

واصل عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي الحديث عن ملف تجديد تعاقد عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق بعدما وقع على عقود مع نادي الزمالك.

وقال القيعي: "الأهلي فوق الجميع، لابد أن تثق الجماهير في الإدارة، فهي تعمل في إطار الأسس التي تحافظ على النادي، السعيد اختار مصلحة معينة وفقا لظروف حياته، ولكن نحن الأهلي ولابد أن يكون التعامل بما يليق بالنادي".

وأضاف عبر قناة الأهلي "رئيس النادي محمود الخطيب كان يتواصل معي حتى الفجر ليصل إلى أنسب حل للمشكلة، وقيل إن الأهلي تأخر واللاعب فضل نفسه والأهلي يلهث خلفه، ولكن لم ننشغل بالدفاع عن أنفسنا أو تفسير قراراتنا، وهناك تفاصيل لن نعلن عنها".

وتابع "عبد الله كاد يرتكب خطأ في حق نفسه ونجوميته، وكان ليدفع ثمنه غاليا، ودموعه تؤكد ذلك، لم أتخيل أن أزمته هي أنه سيلعب لغير الأهلي في مصر، لقد صوب خطأه مهما كانت التبعات"

القيعي: لم ننتقم من السعيد.. ولكن لا يوجد أحد يضحك على الأهلي

واستطرد القيعي "كفانا جلدا لأحد لسنا في نفس ظروفه، إذا وضع أمامك 40 مليون جنيه، من الممكن أن يقول أي لاعب لنفسه هذه الأموال تكفي لأن أعتزل".

وأوضح أن اسم عبد الله ارتبط بعروض مغرية من الصين وتركيا، إلا أن ما قيل عن صفقة القرن وحديث مرتضى منصور مع الإعلامي أحمد موسى بعد يوم من لقاء ودي بينهما خلال حفل استفتاء الأهرام، دفعه لمتابعة حديث مرتضى منصور عن صفقة القرن.

واستدرك "لم أتخيل أن مرتضى منصور سيتحدث عن عبد الله السعيد، ورد رئيس الزمالك بجملة قمت بتحليلها إلى احتمالين ودفعني لإجراء مداخلة تليفونية عبر البرنامج نفسه، وعندما سألني متى سيجدد عبد الله، وقتها أدركت أنه يريد توريطي في تصريح، يأتي بعده بيومين لينفيه ويقول لي أنت كبرت يا عدلي".

وأرد: "لقد قال محمود الخطيب للاعب هل يأتي كل ذلك منك أنت يا عبد الله، لتنهمر الدموع من عين السعيد، وتأثر حسام البدري بالموقف، ليقوم باحتضان اللاعب وتهدئته".

وأكد عدلي القيعي "لا يوجد أحد (علم) على الآخر في هذا الملف، بل كل طرف تصرف وفقا لمصلحة ناديه، وهذا لاعبنا وبقي معنا".

وتطرق في ختام تصريحاته للرد على الانتقادات بشأن دعم تركي آل الشيخ للنادي، متما: "من يمنح الأهلي كفيل ولكن في الزمالك يصنف أنه محب، آل الشيخ يحب الأهلي، والزمالك يسعى لأن يأخذ من الحب جانب وبالفعل ساعده في صفقة حمدي النقاز".

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي يوم الثلاثاء أن النادي سيبيع أو يعير صانع ألعابه البالغ من العمر 32 عاما.(التفاصيل)

وأتى ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان النادي تجديد عقد نجمه لمدة موسمين.(التفاصيل)

كما أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن السعيد وقع على عقد انضمامه للقلعة البيضاء في 26 فبراير الماضي (التفاصيل).

فيما تحدث مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عما ستفعله لجنة شؤون اللاعبين إذا ثبت توقيع السعيد للزمالك.(التفاصيل)

وشارك لاعب الإسماعيلي السابق في 21 مباراة من الدوري هذا الموسم وسجل 10 أهداف وصنع 11.

ويعاني السعيد من إصابة ستبعده عن مواجهة الأهلي لمونانا الجابوني يوم 17 مارس المقبل في إياب دور الـ32 م دوري أبطال إفريقيا.

وسجل السعيد هدفين في لقاء الذهاب الذي دك فيه الأهلي ضيفه برباعية دون رد.

واستدعى منتخب مصر اللاعب للانضمام لمعسكر شهر مارس الجاري والذي سينطلق بعد 6 أيام وذلك استعدادا لمباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان.

طالع أيضا

وكيل محمد إبراهيم يفسر الطريق الوحيد لرحيله عن الزمالك "بالشرط الجزائي"

الزمالك يرد على رحيل أحمد توفيق: "عقد اللاعب ممتد للموسم المقبل"

مدرب ستوك: رمضان أمامه الكثير ليتعلمه.. ولكنه في حساباتي

ماذا بعد السعيد - أسامة حسني لـ في الجول: الأهلي لا يخسر برحيل أي لاعب

الإسماعيلي لـ في الجول: بامبو سيعاقب إذا أثبتنا ما فعله

مشكلة ديمبيلي السلوكية.. تجاهل أم قوة شخصية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك