خاص ربيع ياسين لـ في الجول: الأهلي يحتاج 5 صفقات.. وهذا أفضل لاعبي الفريق

الأربعاء، 14 مارس 2018 - 14:54

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - مونانا

يرى ربيع ياسين لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق ضرورة تدعيم الأول لصفوفه إذا أراد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا العام.

وقال ياسين لـFilGoal.com:"غياب دوري الأبطال أكثر من ذلك غير مقبول بالنسبة لجمهور الأهلي، الفريق يحتاج إلى إعداد نفسي وبدني جيد إضافة إلى عنصر التوفيق".

وواصل "الأهلي في حاجة إلى تدعيم صفوفه بخمسة لاعبين على الأقل للتتويج بدوري الأبطال، لاعبان مدافعان وآخران في الوسط وصانع ألعاب. لابد من توفير بديل لعبد الله السعيد".

وأعلن الأهلي يوم الثلاثاء أن السعيد سيعار أو يباع بعد ساعات قليلة من تجديد عقده وذلك كخطوة تأديبية من النادي على مماطلة اللاعب من أجل تمديد عقده. (التفاصيل)

ويحل الأهلي ضيفا على مونانا الجابوني يوم 17 مارس المقبل في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا وكان لقاء الذهاب قد حسمه المارد الأحمر في القاهرة برباعية دون رد.

وخسر الأهلي لقب البطولة العام الماضي في المباراة النهائية أمام الوداد المغربي، ويعود التتويج الأخير للفريق بالكأس إلى عام 2013.

ويرى ياسين أن أفضل لاعبي الأهلي في مشوار النجمة الرابعة هو "وليد سليمان. يصنع الفارق في كل وقت يحتاجه الفريق رغم مشاركته كبديل في أوقات كثيرة".

وتوج الأهلي باللقب الأربعين في تاريخه بعد فوزه على إنبي في الجولة الحالية وتعادل المصري أمام الإنتاج الحربي.

وشارك وليد في 17 مباراة بالدوري هذا الموسم وسجل 7 أهداف وصنع 3.

التعليقات

قد ينال إعجابك