عبد الحفيظ يكشف حقيقة تغيير مونانا لملعب مباراة الأهلي

الإثنين، 12 مارس 2018 - 13:27

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي - مونانا - أحمد فتحي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي حقيقة تغيير مونانا الجابوني لملعب مباراة الفريقين في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

وذكرت تقارير صحفية أن مونانا يريد تغيير ملعب المباراة، بعد الخسارة 4-0 من الأهلي في القاهرة.

وقال عبد الحفيظ للمركز الإعلامي للأهلي: "ملعب المباراة كما هوملعب الصداقة، وليس من حق مونانا تعديل اسم الملعب، حيث يجب أن يتم إبلاغنا قبل اللقاء بـ10 أيام، وهو أمر لم يحدث والمباراة كما هي على ملعب الصداقة".

وأكمل "التنسيق مع مسؤولي السفارة المصرية في الجابون تم على أكمل وجه، وتم الاطمئنان على ظروف الإقامة والانتقالات وملعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية، حيث تم حجز فندق بالقرب من ملعب المباراة".

وعن المباراة، قال: "الفريق لن ينظر إلى مباراة الذهاب التي شهدت الفوز برباعية نظيفة، وسيتم التعامل مع المباراة كأنها مباراة جديدة لأن مونانا فريق قوي ولديه لاعبون مميزون".

وأضاف "حققنا فوزا مهما في مشوار حصد لقب الدوري بعد الفوز علي إنبي خاصة وأننا كنا أمام منافس قوي، يسير بشكل جيد في الدوري هذا الموسم وتحديدا في المباريات الأخيرة".

وأوضح أن الأهلي يراهن دائما على خبرات وقدرات لاعبي الفريق القادرين دائما على الفصل بين البطولات وخوض المباريات بشكل متلاحق في وقت زمني قصير.

التعليقات

قد ينال إعجابك