عضو الزمالك: حازم إمام طلب مكافأة إجادة بعد الخسارة أمام ديشا

الإثنين، 12 مارس 2018 - 11:36

كتب : محمود باهي

الزمالك - النصر السعودي

طالب حازم إمام ظهير أيمن وقائد فريق الزمالك بصرف مكافأة مالية بعد خسارة الفريق أمام ويلايتا ديشا الإثيوبي 1-2 في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية.

حازم إمام

النادي : الزمالك

وكشف هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك "أثناء رحلة السفر إلى إثيوبيا، وافق مجلس الإدارة على مغادرة مصر بأموال زائدة تحسبا لصرف مكافأة إجادة للاعبين في حالة تحقيق نتيجة إيجابية أمام ديتشا".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي "ستاد الهدف" "بعد المباراة تحدث معي حازم إمام وطلب صرف المكافأة باعتبار أن الزمالك حقق نتيجة جيدة خارج ملعبه، إلا أننا أجرينا اتصالا برئيس النادي مرتضى منصور، ووعد اللاعبين بصرف المكافأة بعد الفوز على الفريق الإثيوبي في القاهرة والتأهل للدور التالي".

وبرر هاني زادة الخسارة أمام ديشا "الظروف خارجة عن إرادتنا، الملعب كان سيئا كما أن الحضور الجماهيري في اللقاء أثر على لاعبي الزمالك، فهم لم يعتادوا اللعب تحت ضغط الجماهير باستثناء عدد قليل مثل حازم إمام وطارق حامد وأحمد الشناوي".

وواصل "لا يمكن الاعتراض على سوء أرضية الملعب، نراعي إمكانيات الدولة التي نتواجد بها، إذا كانت المباراة في جنوب إفريقيا مثلا، فمن الممكن الاعتراض والمطالبة بتغيير الملعب ولكن مثلا في الكاميرون اضطررنا للسفر بالسيارة أكثر من 400 كلم من مدينة إلى أخرى".

واستطرد "هذه المسافة تخالف لوائح الاتحاد الإفريقي، ولكن المدينة التي انتقلنا إليها لا يوجد بها مطار".

وعن التجديد لأحمد توفيق، رد "هناك لاعبون لا يمكن أن يلعبوا لفريق آخر غير الزمالك مثل توفيق ومحمد إبراهيم وكذلك معروف يوسف الذي ارتبط اسمه كثيرا بالأهلي، ولكنه لاعب محترف وأثق أنه لن ينتقل إلى أي ناد آخر داخل مصر".

واختتم "الباب مفتوح أمام عودة المعارين مصطفى فتحي وشيكابالا وكهربا، فالأخير أكثر لاعب حزنت لرحيله لأنه يمكن أن يصنع الفارق في أي وقت".

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك