بالفيديو - مالك باوك يقتحم الملعب بالسلاح بسبب هدف ملغي.. والحكم يتراجع

الإثنين، 12 مارس 2018 - 01:59

كتب : منار سرحان

مالك باوك

بعد أعوام طويلة من مشاهدتنا لكرة القدم قد تظن بأنك رأيت كل شىء ممكن حدوثه على ملاعب الكرة، فمهما كان الهدف رائع فبالتأكيد شهدت مثله من قبله ومهما كان خطأ المدرب واضح فبالتأكيد حدث من قبل ومهما كأن الحكم سيئا فبالتأكيد شهدت الأسوأ منه ولكن اليوم فاجئتنا اليونان بمشهد جديد وهو إقتحام مالك باوك اليوناني ملعب المباراة "مسلحاً".

مع بداية الجولة الـ26 من الدوري اليوناني اشتعلت معركة المنافسة على لقب الدوري الذي يتصدره أيك بـ55 نقطة ويأتي خلفه أولمبياكوس بـ53 نقطة ثم باوك بـ50 نقطة.

شهد يوم الأحد لقاء القمة بين باوك وأيك على ملعب الأول في مباراة تساوي 6 نقاط، وذلك قبل خمس جولات من نهاية المسابقة.

ولكن لم تأتي الرياح بما يشتهي أي الفريقين فالتعادل السلبي سيطر على المباراه حتى الدقيقه 90 حين نجح باوك في إحراز هدف اشعل المدرجات ومقاعد البدلاء التي كان يتواجد بها مالك النادي وبطل واقعة اليوم إيفان سافيديس، فالمالك "المثير للجدل" دائما كان يتواجد بالدقائق الاخيرة على مقاعد البدلاء لدعم اللاعبين، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد أن مرت الكره للمرمى بين قدمي لاعب في موقف تسلل.

إيفان سافيديس لم يفهم في بداية الامر لماذا تم الغاء الهدف فشرح له أحد اللاعبين أن الهدف صحيح وهنا قرر مالك باوك اقتحام الملعب وطالب لاعبيه بالخروج وذهب بإتجاه الحكم برفقة العديد من الاشخاص المتواجدين بصحبته.

وظهر اعتراض مالك باوك كإعتراض طبيعي ولكن الأمر زاد اشتعالا عندما تخلص سافيديس من المعطف الخاص به وليكشف عن حيازته لـ "مسدس"، تفاقمت الاعتراضات واًصبح من غير الممكن ‘كمال المباراه ليقرر الحكم إيقافها بالدقيقه 90 ولم يطلق صافرته بشكل رسمي.

اعتقد أغلب الحضور بأن المباراة انتهت بنتيجة 0-0 ولكن فاجئنا حساب باوك الرسمي على تويتر بخبر غير متوقع بأن الحكم قام بتعليق المباراه بنتيجة 1-0 لصالح باوك، وعلى الجانب الأخر لم يعلق حساب أيك الرسمي على موقف النتيجة والهدف واكتفى بتسليط الأضواء على اقتحام مالك باوك لأرضية الملعب مسلحاً.

ومن المتوقع أن موقف المباراة الآن اصبح بيد الاتحاد اليوناني لكرة القدم في إنتظار قرار رسمي من جانبه.

والجدير بالذكر أن الاتحاد اليوناني لكرة القدم يتواجد تحت الملاحظة من لجنة مراقبة أخلاقيات ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وذلك بعد المخالفات المالية والادارية وعمليات التلاعب التي رصدها الاتحاد الدولي والان تنضم حلقة ايفان سافيديس ضمن سلسلة مشاكل الكره اليونانيه مؤخرا.

فيديو اقتحام مالك باوك الملعب:

اقرأ أيضا

كتالوج صلاح – نجم مصر يحلل أهدافه: كيف تسجل 24 هدفا وأنت لست مهاجما

النني: أجتهد لأقدم كل ما لدي دائما.. وفينجر من أفضل المدربين في العالم

هل يصبح الأغلى في تاريخ الملكي؟ تقرير: ليفربول أبلغ ريال مدريد بثمن صلاح

صلاح توقع خطة مورينيو قبل المباراة: جوزيه ذكي جدا

دروجبا.. المثل الأعلى دائما

الحكايات المنقوصة في الألفية الجديدة: جون أوبي ميكيل

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك