الأهلي: واجبنا الإبلاغ عن أي مخرب.. وتم القبض على 50 شخصا

الأحد، 11 مارس 2018 - 15:19

كتب : محمود باهي

جماهير الأهلي في التتش

شدد شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الأهلي على أن إدارة النادي لن توفر مظلة للخارجين عن القانون، وذلك تعقيبا على أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الأهلي ومونانا الجابوني باستاد القاهرة في دوري أبطال إفريقيا.

وصرح فؤاد عبر البرنامج الإذاعي الكرة في ملعبك بلهجة غاضبة "الأهلي لم يسلم جماهيره للأمن مثلما يردد البعض، هذا كلام غير مقبول بل واجبنا الإبلاغ عن أي مخرب، لن نعود 7 سنوات إلى الوراء".

وأوضح "تم التحقيق أيضا مع اللجنة المنظمة للمباراة التي ترأسها محمد مرجان المدير العام للنادي باعتبار أن الأهلي يتحمل مسئولية جنائية، وشرح كيفية توزيع التذاكر على الجماهير سواء إلكترونيا أو أعضاء النادي".

وتابع "كما تم تسليم 100 دعوة لاتحاد الكرة، وكان هناك 6 آلاف شخص بمدرجات استاد القاهرة، هل الأشخاص الذين تسلموا الدعوات هم من أثاروا الشغب؟ هذا ما ستكشفه التحقيقات".

وأكد "لم يكن هناك مجاملة في توزيع التذاكر، لقد رفض مدير عام النادي تسليم أي دعوات باعتباري مسئولا بالنادي، ولي مقعد مخصص في المقصورة، بل تسلمت منه تذكرتين فقط لمسئول كبير في الدولة طلب تذكرتين لأبنائه".

واختتم شريف فؤاد "من سمح للأعداد الزائدة بالدخول، وأخطأ سيعاقب، لقد تم القبض على 50 مشجعا، ولأول مرة يتراجع الألتراس ويصدر بيانين مختلفين، لقد بدا أن هناك خلافا بين قيادات الرابطة وقاموا بالاعتراف على بعضهم أثناء التحقيقات".

كان الأهلي قد فاز على مونانا الجابوني بأربعة أهداف مقابل لا شيء في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا. مباراة شهدت شغبا جماهيريا في المدرجات بنهايتها وأدت للقبض على بعض مشجعي الفريق الأحمر.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات الأحد - الأهلي يواجه إنبي.. و3 محترفين يلعبون ونابولي يواجه إنتر

القيعي يتحدث عن عودة حجازي.. احتراف عمرو جمال وضم محمد إبراهيم من الزمالك

مرتضى يظهر عقود صفقة القرن على الهواء: اللاعب أراد استرداد العقد ولكن

البدري لـ في الجول: الرحيل من أجل مليون دولار؟ كذب.. مستمر مع الأهلي

ملف – مرتضى يتحدث عن "تجديد السعيد وفتحي للأهلي" ويظهر عقد "صفقة القرن"

خبر في الجول – الزمالك يتحرك لضم نجم الإسماعيلي.. والحسم بعد "المركز الثاني"

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك