رابطة الأندية: ما حدث في لقاء الأهلي لن يثنينا عن عودة الجمهور.. نطالب بزيادة عدده إلى 500

السبت، 10 مارس 2018 - 19:02

كتب : FilGoal

جماهير الأهلي - النجم الساحلي

قال محمود الشامي رئيس رابطة الأندية إنها كلفت المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ثروت سويلم بالتنسيق مع وزارة الداخلية لزيادة أعداد الجماهير المسموح بها في مباريات الدوري من 300 مشجع إلى 500 مشجع.

وجاءت تصريحات الشامي في بيان رسمي أصدره اتحاد الكرة قال فيه إن الرابطة بصدد إنشاء جوائز جديدة للاعب الأسبوع ولاعب الشهر وجمهور الأسبوع وجمهور الشهر.

وقال البيان: "كان المكتب التنفيذي للرابطة قد عقد اجتماعه بحضور جميع الأعضاء، محمود الشامي رئيسا وأحمد عثمان نائبا والأعضاء صفي الدين بسيوني وثروت سويلم وإسماعيل سليم وماجد نجاتي وعثمان الدسوقي وشهد الاجتماع مصطفي عزام المدير التنفيذي وحسين عوض المدير المالي".

وأضاف "وأعلن محمود الشامي رئيس الرابطة عقب انتهاء الاجتماع أن الرابطة عقدت اجتماعا مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات الذي استعرض الموقف بالنسبة للموسم الحالي وتصورات الموسم الجديد المحدد لانطلاقه مبدئيا يوم 3 أغسطس المقبل".

وشدد الشامي "القرارات التي تم اتخاذها في اجتماع اليوم سيتم عرضها علي هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المسؤول الأول عن الكرة في مصر لإقرارها قبل اعتمادها".

وأكمل الشامي حسب البيان "المكتب التنفيذي للرابطة يضع أولوية كبيرة لعوده الجماهير وعدم الوقوف إزاء ما حدث في لقاء الأهلي ضد مونانا بما يضمن تفويت الفرصة على بعض المغرضين الذين يريدون نقل صورة غير حقيقية عن مصر".

وقال الشامي: "الرابطة حرصت علي التأكيد علي الخطوات التي اتخذها اتحاد الكرة لعودة الجماهير وتكليف ثروت سويلم عضو المكتب التنفيذي بالتنسيق مع وزارة الداخلية لزيادة الأعداد المسموح بها من الجماهير في مباريات الدوري من 300 الي 500 مشجع في المباراة".

وأكمل "كما تم تشكيل لجنة لسلامة الملاعب تضمني مع ثروت سويلم وعثمان الدسوقي وعامر حسين لوضع تصورات من أجل عودة الجماهير للمدرجات".

كما ناقش المكتب التنفيذي للرابطة عددا من المقترحات لتطوير مسابقة الدوري من خلال اختيار لاعب الأسبوع ولاعب الشهر وجمهور الأسبوع وجمهور الشهر للأسابيع المتبقية من الدوري وسيتم تحديد الفائزين بالتنسيق بين الرابطة واتحاد الكرة ولجنة المسابقات واللجنة الفنية.

اقرأ أيضا

بالفيديو – اشتباكات بين جمهور وست هام ولاعبي الفريق

الأهرام لـ في الجول: تكريم النقاز لم يكن كأفضل ظهير أيمن

عرفة السيد لـ في الجول: هدفي هز شباك الأهلي.. "لن ينصب علينا الحفل"

قائمة الأهلي – غياب السعيد وأجاي وإكرامي.. وعودة أكرم توفيق وباكا وحمودي

كيف تفوق مورينيو على كلوب؟ العودة للطرق القديمة واستغلال سذاجة الدفاع وأشياء أخرى

التعليقات
قد ينال إعجابك