ميدو عن أحداث الأهلي ومونانا: أعيدوا الجماهير بأكبر عدد حتى لا ينتصر من لا يريد لمصر خيرا

الخميس، 08 مارس 2018 - 14:48

كتب : FilGoal

الأهلي - مونانا - أحمد فتحي

قال أحمد حسام "ميدو" لاعب مرسيليا وأياكس وتوتنام السابق إنه يجب على المسؤولين أن يعيدوا الجماهير بأكبر أعداد ممكنة بغض النظر عما حدث في مواجهة الأهلي ومونانا في دوري الأبطال، وذلك حتى لا ينتصر من لا يريد لمصر خيرا.

وصرح مدرب الزمالك السابق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "كل من خرج عن النص في مباراة الأهلي الأخيرة لديه هدف واحد وهو عدم عودة الجماهير مرة أخرى للمدرجات لإظهار هذا النظام بأنه ضعيف وعاجز حتى عن تنظيم مباراة كرة قدم، لو كنت مكان المسؤولين لزاد إصراري على عودة الجماهير وبأرقام كبيرة في أسرع وقت ممكن".

وأضاف "أي قرار غير ذلك فهو انتصار للمخربين ومن لا يريدون لهذا البلد خيرا، هو انتصار لأعداء مصر وكل من يريدون لنا أن نظل مكاننا ولا نتخذ أي خطوة للأمام".

وأكمل "أناشد وزير الداخلية أن يفتح الباب أمام الجماهير وبأعداد مفتوحة بداية من الموسم القادم وأن يعاقب أي شخص يخرج عن النص بالحبس فورا، لا تعاطف مع أي شخص يرجع بنا إلى الوراء".

واستضاف استاد القاهرة مواجهة الذهاب بين الأهلي وضيفه مونانا الجابوني والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4-0 يوم الثلاثاء.

واندلعت اشتباكات داخل مدرجات استاد القاهرة بين عدد من الجماهير والأمن خلال فوز الأهلي على مونانا 4-0

وأصدر مجلس إدارة الأهلي بيانا عبر موقعه الرسمي، يستنكر فيه ما وصفه بـ"التصرفات غير المسؤولة لقلة من الجماهير التي حضرت مباراة النادي الإفريقية أمام مونانا الجابوني". (طالع التفاصيل)

التعليقات

قد ينال إعجابك