خاص رئيس الإسماعيلي لـ في الجول: عودة الجماهير يجب ألا تتأثر بما حدث في مباراة الأهلي ومونانا

الخميس، 08 مارس 2018 - 13:08

كتب : ياسر الشريف

الأهلي - مونانا

قال إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي إن عملية عودة الجماهير للمدرجات يجب ألا تتأثر بما حدث من قلة قليلا لا تمثل الغالبية العظمى خلال مواجهة الأهلي ومونانا الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وبدأ عثمان حديثه لـFilGoal.com قائلا: "ما حدث من قلة من جماهير الأهلي مؤخرا أمر فردي قام به عدد قليلا لا يعكس أخلاقيات الجميع".

وأضاف "هذا الانفلات لا بد أن يقابل بمنتهى الحزم وتطبيق القانون".

وأكمل "لابد أيضا ألا يطبق هذا الانفلات على باقي جماهير الكرة التي أسعدها العودة التدريجية لمتابعة مباريات فرقها في مسابقة الدوري".

وأتم "لابد وأن تسير الأمور بشكل طبيعي بالنسبة للحضور الجماهيري وإلا ستطبق أوضاع جديدة تحد من هذا التطور لأننا نريد للحياة أن تعود للمدرجات وتصبح للمواجهات متعة بحضور الجماهير التي تساهم بالقدر الأكبر فيما يخص تطوير الأداء وقوة المباريات.

واستضاف استاد القاهرة مواجهة الذهاب بين الأهلي وضيفه مونانا الجابوني والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4-0 يوم الثلاثاء.

واندلعت اشتباكات داخل مدرجات استاد القاهرة بين عدد من الجماهير والأمن خلال فوز الأهلي على مونانا 4-0

وأصدر مجلس إدارة الأهلي بيانا عبر موقعه الرسمي، يستنكر فيه ما وصفه بـ"التصرفات غير المسؤولة لقلة من الجماهير التي حضرت مباراة النادي الإفريقية أمام مونانا الجابوني". (طالع التفاصيل)

التعليقات

قد ينال إعجابك