محمد ناصف لـ في الجول: لو عاد بي الزمن لن ألعب للزمالك.. وتقدمت بشكوى ضده

الخميس، 08 مارس 2018 - 11:53

كتب : حامد وجدي

محمد ناصف

قال محمد ناصف ظهير طلائع الجيش ولاعب الزمالك السابق إنه تقدم بشكوى ضد القلعة البيضاء بسبب عدم حصوله على 50% من مستحقاته. وذلك في حوار خاص أجراه مع FilGoal.com.

وبدأ ناصف حديثه قائلا: "تقدمت بشكوى رسمية ضد الزمالك بسبب تجاهله لي والحديث عن أنني ليس لدي أي مستحقات، لم أحصل على 50% من مستحقاتي وأنتظر قرارا من اتحاد الكرة خاصة وأن المستحقات سأحصل عليها في النهاية وأنتظر ذلك".

وأضاف "تعرضت لظلم كبير في الزمالك ولم يقف أي شخص بجواري نهائيا، الفريق لم يكن في قمة مستواه بالكامل، أنا ظهير أيسر فماذا أفعل للفريق؟".

وأكمل "توجت ببطولة كأس مصر والسوبر المحلي ونجحت في صناعة أهداف للفريق وكبار لاعبي الزمالك لم يكونوا في مستواهم فماذا أفعل للفريق؟".

وتابع "رحل مؤمن سليمان عن تدريب الزمالك ليس بسبب النتائج وإنما بسبب الأداء، لقد رحل بعد الفوز ضد طنطا، كيف يحقق الفريق البطولات ولا يوجد استقرار للأجهزة الفنية؟".

وانضم صاحب الـ29 عاما إلى الزمالك في صيف 2016 قادما من إنبي، وشارك في 26 مباراة بكل المسابقات. وذلك قبل أن يرحل خلال الصيف الماضي إلى طلائع الجيش كجزء من صفقة انضمام محمد أشرف "روقا" إلى القلعة البيضاء. (طالع التفاصيل)

وواصل ناصف قائلا: "كنت قريبا من الانضمام لمنتخب مصر بعد حديث هيكتور كوبر مدرب المنتخب أنني ضمن خياراته لكن الإصابة أبعدتني".

وأتم "الزمالك تعرض لخسائر وأنا مصاب وبعد عودتي وتواجد أوجستو إيناسيو كمدرب نجحت باستعادة مستواي بصناعة هدفين في دوري الأبطال، ابتعدت عن الفريق بسبب التجنيد ولم أشارك في البطولة العربية وفوجئت برحيلي عن الفريق دون أن يتحدث معي أي أحد من الزمالك. لو عاد بي الزمن لن ألعب للزمالك".

وشارك ناصف خلال الموسم الجاري مع طلائع الجيش في مباراة وحيدة بالدوري.

التعليقات