جوارديولا: قدمنا شوطا فقيرا أمام بازل.. وربع النهائي سيكون مختلفا
الخميس، 08 مارس 2018 - 00:58
كتب : FilGoal
جوارديولا
وصف بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أداء فريقه أمام بازل في الشوط الثاني بالفقير جدا، والذي انتهى بخسارته 2-1 بعد الفوز في الذهاب برباعية نظيفة في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
وقال جوارديولا عقب المباراة: "نحن سعداء لبلوغنا ربع نهائي دوري الأبطال، في الشوط الثاني لم نهاجم.. حتى أننا نسينا تمرير الكرة.. كان شوطا فقيرا جدا جدا".
وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، لكن مايكل لانج نجح في تسجيل هدف الفوز في الشوط الثاني.
وأضاف "كان مهما أن يلعب جابرييل خيسوس المباراة كاملة، فعندما تكون بعيدا عن المشاركة لفترة طويلة تحتاج لضبط الإيقاع لكي تعود.. هدفه سيعطيه الثقة".
واختتم "الفرق بين دور الـ16 وربع النهائي أن كل الفرق ستكون قوية ولديها دوافع الفوز، سنحاول أن نكون جاهزين ونستعيد مستوانا الذي قدمناه المباريات الأخيرة".
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
ديلي ميل: انهيار مدرج بجوار تدريبات منتخب السويد استعدادا لمواجهة اليابان
كأس العالم - باراجواي تستشهد بطرد ألميرون وتطالب فيفا بتوضيح موقف بيلينجهام
كأس العالم - مؤتمر بوتر: قوة اليابان في العمل الجماعي وليس بالأسماء
كوبيه: ريال مدريد يفكر في إعادة شراء نيكو باز تمهيدا لبيعه بسعر أعلى
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن
فيفا تسمح لروسيا للعودة إلى المنافسات الدولية












استراحة في كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. نهاية الشوط الأول
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم