خاص اتحاد الكرة يعلق لـ في الجول على طلب الزمالك نقل مبارياته الإفريقية لاستاد القاهرة

الأربعاء، 07 مارس 2018 - 22:13

كتب : أحمد الخولي

الزمالك - بتروجيت - كاسونجو

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أنه سيخاطب الجهات الأمنية لإبلاغهم بطلب الزمالك نقل مبارياته الإفريقية إلى ستاد القاهرة بناء على طلب رئيسه مرتضى منصور.

ويلتقي الزمالك مع ويلايتا ديشا يوم 18 مارس الجاري في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية بعد الهزيمة يوم الأربعاء في إثيوبيا بهدفين لهدف.

وتحدث سويلم لــFilGoal.com قائلا: "هاتفني مرتضى منصور منذ قليل وقال لي أنه يريد نقل مباراة الزمالك من ملعب الجيش بالسويس إلى ستاد القاهرة".

وواصل "مرتضى برر لي أنه بعد ما شاهده من جمهور الأهلي في مباراة مونانا قرر عدم طرح أي تذاكر للبيع وسيقتصر الحضور في لقاء الزمالك على أعضاء النادي والفرق الرياضية".

وأكمل "سأبلغ وزارة الداخلية ومديرية أمن القاهرة بطلب مرتضى وننتظر ردهم بالموافقة من عدمها، ولكن حتى الآن لا يوجد أي قرار إيجابي أو سلبي بشأن هذا الطلب".

وكان مرتضى منصور أكد في وقت سابق أنه سينقل أعضاء النادي لاستاد القاهرة في 100 حافلة وشدد " لا يمكن أن نجني 100 ألف جنيه من بيع تذاكر المباراة، ثم ندفع مليون جنيه قيمة تلفيات الملعب". (طالع التفاصيل)

جدير بالذكر أن إيهاب جلال المدير الفني للزمالك أعرب عن رغبته في وقت سابق لعب مباريات الفريق الأبيض الإفريقية بملعب الجيش بالسويس بسبب جودة أرضية الملعب.

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة لـ في الجول: الأمن يجري دراسات لتحديد موقف مباريات الأهلي الإفريقية

تأجيل النظر في طعن مرتضى منصور ضد العتال

أبرز أرقام نجوم العالم بحصاد الدور الأول في مجموعات دوري أبطال آسيا

بالفيديو - الزمالك يعود بخسارة "في المتناول" أمام ديشا بالكونفدرالية

التعليقات

قد ينال إعجابك