أجاي بعد الانضمام للمنتخب: سعيد برد فعل جماهير وجهاز الأهلي.. أحلم بالمونديال

الأربعاء، 07 مارس 2018 - 14:10

كتب : حسام نور الدين

أجاي - الأهلي - الاتحاد

أعرب جونيور أجاي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الشديدة بعد انضمامه لمعسكر منتخب نيجيريا القادم في بولندا والذي يأتي استعدادا لمشاركة فى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وشدد على سعادته برد فعل جماهير الأهلي والجهاز الفني للفريق موضحا أن حلمه الأبرز المشاركة بالمونديال.

وأوضح النيجيري أجاي أن انضمامه للمنتخب لم يكن أمرا جديدا عليه خصوصا أنه لعب لمنتخب نيجيريا للناشئين وحتى مرحلة المنتخب الأولميبي.

وكان أجاي ضمن المنتخب النيجيري الأولمبي الذي حصد برونزية دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة والتي أقيمت بريو دي جانيرو البرازيلية في 2016.

وأضاف النيجيري أن توقيت الانضمام الحالي لمنتخب نيجيريا وزيادة فرص لحاقه بالنسور الخضراء في كأس العالم روسيا ٢٠١٨ هو سبب سعادته الغامرة مشددا على أنه يحلم يوما بعد الآخر بالمشاركة مع منتخب بلاده في المونديال وكتابة تاريخ لنفسه مثل أسماء كبيرة لمعت في تاريخ نيجيريا عبر بوابة المونديال.

وتابع لاعب الأهلي أن المشاركة والمنافسة في منتخب نيجيريا أمر ليس سهلا على الإطلاق وهو ما يتطلب منه مجهود وتركيز على أعلى مستوى خلال الفترة المقبلة وتحديدا بداية من معسكر بولندا الذي يخوض خلاله مباراتين.

وأكد أجاي انه سعيد للغاية برد فعل الجهاز الفني للأهلي وزملائه والجمهور بعد الانضمام للمنتخب من جديد لاسيما وانهم جميعا حرصوا على تهنئته.

وأضاف أجاي أن مستواه الفني يرتفع يوما بعد الآخر في الاهلي نظرا لصعوبة المنافسة التي يخوضها الفريق محليا وأفريقيا وما يقدمه المدير الفني من مجهود لتطوير أداء جميع اللاعبين.

وعن تفكيره في أي عروض احتراف بعد كأس العالم قال أجاي أنه ليس وقتا مناسبا للحديث عن هذا الأمر لاسيما وأن الفريق لا يزال في منتصف الموسم ولم ولن تصله أية عروض في الوقت الحالي مبديا سعادته بوجوده في القلعة الحمراس ومشددا على التزامه بمدة تعاقده وأن العروض التي تصله سيتم دراستها فيما بعد وفقا لرؤية النادي والجهاز الفني.

وأتم أجاي أنه يتمنى هذا الموسم حصد كل البطولات مع الأهلي وتحديدا الفوز بدوري أبطال إفريقيا واللعب في كأس العالم للأندية.

التعليقات