مدير استاد القاهرة: لن أتراجع عن موقفي.. ولا أفهم سبب إتلاف المدرجات والكاميرات

الأربعاء، 07 مارس 2018 - 12:55

كتب : FilGoal

استاد القاهرة

قال علي درويش مدير استاد القاهرة إن عمليات شغب الجماهير أثناء مواجهة الأهلي ومونانا الجابوني بدوري أبطال إفريقيا تسببت في تلف 500 مقعد و5 كاميرات.

وصرح درويش عبر برنامج "كلمة حرة" الإذاعي قائلا: "قامت الجماهير بتكسير 5 كاميرات في نفق الدخول إلى المدرجات، وتركنا المجموعة الفنية مع المباحث لتفريغ التسجيلات".

وأضاف "لا أعلم ما الداعي إلى ذلك، كان ذلك بعد بداية المباراة، ورأيت بنفسك الأهلي فاز والأمور سارت بخير وقاموا بالغناء وبالسعادة، فجأة انقلب كل شيء إساءة وشتائم وتكسير، لا أفهم لماذا؟ ليست تلك هي جماهير الأهلي".

وتابع "هناك ما يقرب من 500 كرسي تم تكسيره هناك لجنة تراجع الخسائر حاليا، سنقول ذلك بدقة قريبا، نقوم بالحصر ونرى ما تم تكسيره".

وأكمل "لن أتراجع قط عن موقفي، يجب أن تعود الجماهير، نحن نتقدم خطوات ويجب ألا نعود في أي خطوة".

وأتم "لا يعنيني من سيقوم بدفع مقابل التلف، لكن ما يضايقني حقا. لماذا كل ذلك؟ ولم يضايقك أحد لماذا تقوم بالتكسير؟ بعض المتواجدين لم يشجع الأهلي بل تواجد من أجل السباب، حتى أن هناك من حاول تشجيع الأهلي للتركيز على الهدف الرئيسي من حضور المباراة لكن لم يتمكنوا".

واستضاف استاد القاهرة مواجهة الذهاب بين الأهلي وضيفه مونانا الجابوني والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4-0 يوم الثلاثاء.

واندلعت اشتباكات داخل مدرجات استاد القاهرة بين عدد من الجماهير والأمن خلال فوز الأهلي على مونانا 4-0

وأصدر مجلس إدارة الأهلي بيانا عبر موقعه الرسمي، يستنكر فيه ما وصفه بـ"التصرفات غير المسؤولة لقلة من الجماهير التي حضرت مباراة النادي الإفريقية أمام مونانا الجابوني". (طالع التفاصيل)

التعليقات