الأهلي: لدينا مكانة كبيرة لـ فتحي والسعيد مهما كان القرار.. ونواجه فريق مارادونا بعد مونانا

الأربعاء، 07 مارس 2018 - 00:01

كتب : FilGoal

عبد الله السعيد - فتحي

شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي أن ناديه يقدر الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي، في وقت تزيد فيه حدة الهجوم الجماهيري عليه بسبب عدم تجديده مع الأهلي حتى الآن.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على قناة "صدى البلد" بعد هجوم بعض الجماهير على الثنائي: "نقدر عبد الله وفتحي كثيرا منذ أن قدموا إلى الأهلي في 2010 و2007 على الترتيب ولديهما مكانة كبيرة لدينا".

وأردف عبد الحفيظ مستنكرا الهجوم الجماهيري "ترون فتحي يقدم أقصى مجهود للدقيقة 90، مثله مثل عبد الله. استمرا أو لم يستمرا لديهم مكانة كبيرة جدا لدينا وهكذا نتعامل في الأهلي. لابد من الاحترام والتعامل السليم. من الممكن أن يكون هناك قرار قريب".

وكذلك تحدث عبد الحفيظ عن دور الأهلي في إعادة مروان محسن للمنتخب قائلا: "الأولوية لمصلحة الأهلي ولكن البدري يثق في مروان جدا ودفع به أثناء التعادل ضد الداخلية وأساسيا ضد مونانا وهو يقدم أداء جيد".

وكشف "لدينا فترة للتركيز الآن على مباراة إنبي ثم مباراة العودة ضد مونانا، وبعدها نسافر للإمارات لمواجهة الفجيرة الإماراتي وهو الفريق الذي يدربه مارادونا دون لاعبينا من المنتخب الأول والأوليمبي".

وأتم عبد الحفيظ قائلا بأن رامي ربيعة سيعود من ألمانيا بنهاية الأسبوع، قبل أن ينضم للتدريبات الجماعية بعد أسبوعين.

وبدأ الأهلي رحلته في حلم الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بطريقة قد تكون الأفضل بالفوز على مونانا الجابوني 4-0 في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأصبح بالتالي أمر مباراة العودة يسيرا على الأحمر، حيث يسافر الأهلي إلى الجابون لخوض المواجهة يوم 17 مارس الجاري.

ووضع الأهلي قدما ونصف في دور المجموعات للبطولة التي أنهاها وصيفا الموسم الماضي.

التعليقات