الأهلي: بعد معلول وأجاي.. أزارو ضمن القائمة المبدئية لمنتخب المغرب
الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 23:57
كتب : محمد البنا
وليد أزارو
أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن استدعاء وليد أزارو مهاجم الفريق للانضمام إلى منتخب المغرب خلال معسكر الفريق بمارس.
وتلتقي المغرب بمنتخبي صربيا وأوزباكستان وديا استعدادا لكأس العالم الذي يقام بروسيا، حيث وقع أسود الأطلسي مع إسبانيا وإيران والبرتغال في المجموعة الثانية للمونديال.
وقال عبد الحفيظ عبر برنامج (مع شوبير) على صدى البلد: "أزارو تلقى استدعاءا للانضمام لمنتخب المغرب في المعسكر المقبل، بعدما انضم علي معلول لمنتخب تونس وجونيور أجاي لمنتخب نيجيريا".
وتألق أزارو مع الأهلي هذا الموسم وسجل 20 هدفا في 29 مباراة بكل البطولات.
وأضاف "لم نتلق أي عروض احتراف للثلاثي".
وأشار عبد الحفيظ عن أن هناك ثمانية لاعبين طلب المنتخب المصري جوازات سفرهم.
وأعلن أسماء بعضهم وهم: "محمد الشناوي وعبد الله السعيد وأيمن أشرف وأحمد فتحي وسعد سمير وحسام عاشور".
واختتم "أما صلاح محسن فتم استدعائه للمنتخب الأولمبي".
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












الأهلي
دوري أبطال إفريقيا