المعلم: إكرامي وباسم مرسي وعمر جابر لا يستحقون التواجد في قائمة كأس العالم

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 02:35

كتب : محمود باهي

مصر وغانا

يرى حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر أن شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي وباسم مرسي مهاجم الزمالك لا يستحقان الانضمام للقائمة التي ستخوض مونديال روسيا 2018.

باسم مرسي

النادي : لاريسا

عمر جابر

النادي : بيراميدز

شريف إكرامي

النادي : الأهلي

وقال شحاتة خلال استضافته ببرنامج كورة كل يوم: "إذا كنت مدربا للمنتخب، لن أختار شريف إكرامي طالما لا يلعب مع ناديه، وكذلك المحترفون الذين لا يلعبون مع أنديتهم مثل عمر جابر في الفترة الأخيرة".

وأضاف: "كذلك باسم مرسي لا يلعب مع الزمالك، لذا لا مكان له في قائمة المنتخب، مشكلته نفسية ومعنوية، وهو من أوصل نفسه لهذه الحالة، لقد سألته لماذا تلعب بعصبية مع زملائك أو الخصم، وبالطبع لن أكشف عما قاله لي".

وتابع: "أثناء تولي المسؤولية، كنت أعتمد على مجموعة اللاعبين المحليين، لأنهم تحت أنظاري، أما المحترفون كانوا 5 هم أحمد حسام (ميدو) وعمرو زكي وعبد الظاهر السقا وأحمد حسن ومحمد زيدان، وكانت متابعتهم سهلة عبر مشاهدة المباريات على التليفزيون أو متابعة أخبارهم على المواقع دون الحاجة للسفر".

وواصل "الوضع معكوس في الفترة الحالية، لان المنتخب يضم عدة محترفين، فهو أمر له جانب إيجابي هو إزالة الرهبة أمام المنافسين في كأس العالم، ولكنه في نفس الوقت، سيحد من خطورتهم أمام المنافسين لسهولة متابعتهم".

وأتم "المجموعة التي عملت معها كانت منضبطة سلوكيا وملتزمة، ماعدا لاعبين أو ثلاثة، وأقرب اللاعبين لي كانا عماد متعب وأحمد فتحي، كنت أشركهما في فريقين مختلفين خلال التدريبات ويلعبان بكل عنف وخشونة من فرط الحماس".

اقرأ أيضا:

قرار السعيد وفتحي – فضل لـ في الجول: لدي اقتراح قد ينهي الجدل.. ورسالة

وكيله يوضح لـ في الجول هل بيليات هو مفاجأة الزمالك

بالفيديو - مرتضى: أرسلنا 40 مليون جنيه للتعاقد مع اللاعب الإفريقي.. وأزمة الزمالك انتهت

بالفيديو - بمشاركة الحضري ومساهمة متعب.. التعاون يضرب الاتحاد بخماسية وكهربا يصنع

#ليلة_الأبطال – مؤتمر زيدان: غياب نيمار لا يشكل أي فارق معنا.. سنعاني ولكن

قائمة الأهلي – عودة السعيد وإكرامي وأحمد حمدي للقاء مونانا

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك