#ليلة_الأبطال – مؤتمر زيدان: غياب نيمار لا يشكل أي فارق معنا.. سنعاني ولكن

الإثنين، 05 مارس 2018 - 21:00

كتب : FilGoal

زين الدين زيدان

"علينا الاستعداد لما هو غير متوقع" هكذا تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن لقاء فريقه أمام باريس سان جيرمان.

ويحل ريال مدريد يوم الثلاثاء ضيفا على سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء لملاقاته في إطار إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز ذهابا بثلاثة أهداف لهدف.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين قائلا: "يجب أن نكون مستعدين لأي شيء غير متوقع ويجب أن نلعب كرة قدم جيدة لـ90 دقيقة وربما أكثر".

وعن غياب نيمار عن المباراة علق "غياب نيمار لا يشكل أي فارق معنا فمكانه سيشارك لاعب آخر والذي يرغب في إظهار ما يمكن له القيام به، ربما تتغير المباراة قليلا لكن لن يؤثر غياب نيمار على تحضيراتنا للقاء".

وواصل زيدان "غدا ستكون مباراة صعبة ولكن هذه هي كرة اقدم، ما أريده هو لقاء جيد وأعرف إننا سوف نعاني والمباراة ستكون صعبة، لكن أنا أريد أن نعاني ولكن نلعب جيدا".

وأكمل "أنا على ثقة من أن الأندية الفرنسية سوف تفوز يوما بلقب دوري أبطال أوروبا يوما ما مجددا".

وأتم زيدان حديثه عن موقف لوكا مودريتش وتوني كروس من المشاركة في المباراة قائلا: "لا يوجد أي لاعب غير جاهز بنسبة أقل من 100% والكل مستعد للمشاركة".

ويحتاج ريال مدريد للتعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بهدف دون رد للتأهل إلى ربع النهائي والدفاع عن لقبه الذي حققه في الموسمين الأخيرين.

اقرأ أيضا:

لجنة إدارة الشؤون المالية في الزمالك تصدر بيانا بالمبالغ في خزينة النادي

شيكابالا.. موهبة محلها القلب

كلوب يجيب عن: هل يجلس صلاح على مقاعد البدلاء ضد بورتو؟

ميلنر: صلاح ضمن أفضل اللاعبين الذين زاملتهم.. أتمنى أن يواصل التسجيل

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك