إيهاب جلال يطير إلى أمريكا لدورة تدريبية بعد عودة الزمالك من إثيوبيا
الأحد، 04 مارس 2018 - 17:14
كتب : مراسل في الجول
محمود عبد العزيز - إيهاب جلال - الزمالك
يسافر إيهاب جلال المدير الفني للزمالك إلى أمريكا عقب عودة الزمالك من إثيوبيا بعد مواجهة ويلايتا ديشا في دور الـ32 للكونفدرالية الإفريقية.
وسيحضر جلال دورة تدريبية في أمريكا.
ووافق مرتضى منصور رئيس النادي على طلب المدرب الذي سيعود قبل مواجهة الرجاء في الجولة 29 من الدوري المصري.
ويواجه الزمالك الرجاء يوم 14 مارس المقبل، فيما يخوض مواجهة الإياب ضد ويلايتا ديشا يوم 17 مارس.
ويخوض الزمالك مواجهة الذهاب يوم الأربعاء المقبل.
اقرأ أيضا
الوحدة يصدر بيانا ضد الشحات: لن نقدم شكوى.. سلوكه فردي ونثق في إدارة العين
الأهلي يراعي عدم هروب أعضائه من المدارس في بيع تذاكر مونانا
طارق حامد بعد التجديد: لم تكن لي أي طلبات.. ولا أنكر فضل الزمالك
نائب رئيس الزمالك يجيب.. "هل نرى عبد الله السعيد أو فتحي بالقميص الأبيض"
خبر في الجول – 17 محترفا في قائمة المنتخب.. دخول الشحات وتضاؤل فرص عمرو جمال
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الزمالك