الأزمة تتفاقم؟.. لجنة الكسب غير المشروع تستعين بالأمن لدخول الزمالك بعد قرار مرتضى

السبت، 03 مارس 2018 - 16:48

كتب : مراسل في الجول

الصور من الموقع الرسمي لنادي الزمالك

استعانت لجنة الكسب غير المشروع وممثلو الرقابة الإدارية، بقوات الأمن من أجل دخول نادي الزمالك بعدما رفض أمن النادي في البداية دخولهم.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كشف في وقت سابق أنه سيمنع لجنة الكسب غير المشروع من الدخول مجددا داخل النادي لفحص الأوراق المالية الخاصة بالنادي.

وبالفعل، هذا ما حدث في البداية عندما وصلت لجنة الكسب غير المشروع إلى نادي الزمالك يوم السبت.

وتواصلت اللجنة مع قوات الأمن لتطلب منهم التدخل بسبب "مضايقات نتعرض لها من قبل المتواجدين داخل نادي الزمالك"، لتصل قوات الأمن وتدخل اللجنة بالفعل إلى النادي.

ووصل مرتضى منصور إلى مقر نادي الزمالك بعد دخول اللجنة بمساعدة قوات الأمن، ليحث جميع العمال داخل النادي على التواجد أمام المبنى الإداري لمطالبة اللجنة بالرحيل.

ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق قدما بلاغا في جهاز الكسب غير المشروع ضد هاني زادة بسبب فتح حساب باسمه يتم التصرف في أموال الفريق الأبيض عبره في ظل تجميد أرصدة النادي.

وحصل ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق على حكم بالحجز على أرصدة الزمالك حتى يتم رد ما أقرضه للنادي في ولايته على كرسي الرئاسة.

لجنة من نيابة الأموال العامة تحفظت في وقت سابق على خزينة أموال النادي قبل أن يعلن مرتضى في اليوم التالي سريان الأمور المالية بشكل طبيعي، وأن المشكلة ستحل خلال أيام.

وتحدث مرتضى في وقت سابق قائلا: " لن أضع 200 مليون جنيه للزمالك في الحساب الخاص للنادي حتى يتم الحجز عليهم".

وأضاف " نادي الزمالك كيان كبير وليس مركز شباب، وكل إنشاءات النادي من ماله وليس من مال الدولة. لن أسمح بدخول مزور لباب النادي، وستتم إقامة جمعية عمومية لمعرفة موقفها من وضع الأموال في خزينة النادي واذا وافق أعضاء النادي فسأستقيل".

اقرأ أيضا

وفاة لاعب المصري السابق إثر حادث سيارة

الشناوي يكشف وعد مرتضى له

مرتضى لجمهور الزمالك: انتظروا مفاجأة كبرى

مرتضى: اتفقنا على التجديد لطارق حامد

الشناوي يجدد للزمالك

التعليقات
قد ينال إعجابك