تقرير: ريال مدريد يستبعد دوناروما من حساباته ويستهدف دي خيا أو كورتوا

السبت، 03 مارس 2018 - 15:30

كتب : محمد سمير

جيانلويجي دوناروما

استبعد نادي ريال مدريد فكرة التعاقد مع جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان الشاب بسبب العلاقة المتوترة بين وكيل أعماله ورئيس النادي الملكي.

جيانلويجي دوناروما

النادي : باريس سان جيرمان

تيبو كورتوا

النادي : ريال مدريد

ديفيد دي خيا

النادي : لاعب حر

ونقل موقع البرنابيو عن تقارير إيطالية أن مينو رايولا وكيل أعمال دوناروما قام بعرض اللاعب على كبار أندية أوروبا بما فيهم ريال مدريد مشددا أنه من الصعوبة بقاء اللاعب مع ميلان.

وأضاف التقرير الإسباني أنه رغم عرض رايولا اللاعب على ريال مدريد إلا أن إدارة النادي تستبعد اللاعب من حسابتها بسبب العلاقة المتوترة بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وأشار التقرير إلى وضع الثنائي ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد وتيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي على رأس أهداف الفريق لتدعيم ذلك المركز الموسم المقبلأ.

ونال كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد عاصفة من الانتقالات هذا الموسم بسب استقباله العديد من الأهداف والتي حسمت النتيجة ضد ريال مدريد في أكثر من مباراة هذا الموسم.

وشارك نافاس هذا الموسم في 29 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات واستقبلت شباكه 31 هدفا ولم يحافظ على نظافة شباكه سوى 8 مباريات.

ويقع ريال مدريد في المركز الثالث بالدوري الإسباني برصيد 51 نقطة بعد مرور 26 جولة وبفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر و10 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضا

وفاة لاعب المصري السابق إثر حادث سيارة

الشناوي يكشف وعد مرتضى له

مرتضى لجمهور الزمالك: انتظروا مفاجأة كبرى

مرتضى: اتفقنا على التجديد لطارق حامد

الشناوي يجدد للزمالك

التعليقات