عبد الحفيظ: حمودي يعود للتدريبات بعد مواجهة مونانا.. وربيعة يخضع لبرنامج تأهيلي

السبت، 03 مارس 2018 - 12:27

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

أحمد حمودي - الأهلي - الوداد

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن أحمد حمودي جناح الفريق سيشارك في التدريبات الجماعية عقب مواجهة الذهاب ضد مونانا في دوري أبطال إفريقيا، كما أشار إلى أن البرنامج العلاجي الذي يخضع له رامي ربيعة يسير على ما يرام.

وصرح عبد الحفيظ للصحفيين قائلا: "حمودي يخضع لبرنامج تأهيلي وحالته تحسنت بشكل كبير وتماثل للشفاء، ومن المنتظر أن يشارك في التدريبات بعد مواجهة الذهاب ضد مونانا".

وكان حمودي قد اشتكى من كدمة وجزع في أنكل القدم تعرض لها خلال مواجهة الإنتاج الحربي في الدوري ولم يستطع على أثرها استكمال المباراة ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي تمهيدا لعودته للتدريبات الجماعية".

وأضاف "رامي ربيعة يؤدي برنامجه العلاجي والتأهيلي في ألمانيا، وسيعود إلى القاهرة وفقا للموعد المحدد من قبل بالتنسيق مع الطبيب الألماني".

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن سفر ربيعة إلى ألمانيا لمدة شهر على أن يعود إلى القاهرة ويستكمل برنامجه التأهيلي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية بداية شهر أبريل المقبل وفقا لتصريحات قالها خالد محمود طيبيب الأهلي في وقت سابق".

وواصل مدير الكرة بالنادي الأهلي: "سيتم منح لاعبي الفريق تطعيمات قبل السفر إلى الجابون".

وأتم "الجهاز الطبي بالأهلي سيبدأ في منح اللاعبين التطعيمات عقب انتهاء مواجهة الذهاب ضد مونانا".

ويستعد الأهلي لمواجهة مونانا في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء على استاد القاهرة، ويقام لقاء الإياب يوم 14 من الشهر الجاري.

التعليقات
قد ينال إعجابك