مؤتمر كونتي عن - محاولة إيجاد نقاط ضعف لسيتي.. والصبر مع موراتا

الجمعة، 02 مارس 2018 - 17:41

كتب : لؤي هشام

جوارديولا - كونتي

محاولة إيجاد نقاط ضعف لمانشستر سيتي هو أبرز ما يشغل أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي قبل مواجهة الفريقين يوم الاحد بالجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكونتي تحدث خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن ذلك، كما تحدث عن الحاجة للصبر مع مهاجمه ألفارو موراتا وقدرة سيتي على إنفاق الأموال.

وكل الآتي على لسانه.

"مانشستر سيتي كان رائعا الموسم الماضي، وهذا الموسم حاول بيب جوارديولا دعم تشكيله وقد كانت هذه النتيجة، أظن أنه يجب إظهار إعجابنا بهذا الفريق لأنهم يؤدون بشكل رائع هذا الموسم".

"من الصعب إيجاد نقاط ضعف بهم، وهذا نتاج العمل الجيد وهناك شعور عظيم بين المدرب والنادي فبإمكانه العمل بالطريقة التي يحبها، كما لديهم إمكانية إنفاق الأموال، حينما تجمع مدرب جيد وكثير من الأموال فهذا هو الناتج".

"لا توجد مشكلة في إنفاق الأموال، على كل ناد تفهم أهدافه فعلى كل نادي معرفة أهدافه ومحاولة الوصول إليها خلال الموسم، وفي هذه اللحظة نحن نحاول الوصول لدوري الأبطال ولن يكون سهلا لأن هناك الكثير من الأندية القوية، ويجب أن نكون مستعدين للقتال".

"روس باركلي تدرب هذا الأسبوع معنا، لقد تعافى من إصابته وسوف يكون معنا أمام مانشستر سيتي، لا أعرف إن كنت سأجد له مكانا على الدكة أو سيبقى في المدرجات مثل الأسبوع الماضي".

"علينا أن نستعد لمواجهتهم بالشكل المناسب، سنحاول القتال من أجل نتيجة جيدة، هم يظهرون وكأنه لا يمكن إيقافهم".

"حينما تلعب هذه المباريات أمام مثل تلك الفرق عليك أن تظهر كم أنت قويا، عليك أن تحاول إيقافهم بطريقة تكتيكية أو التعرض لخسارة سيئة".

"علينا محاولة إيجاد نقاط ضعف لهم وهذا صعب، الأمر ليس بسيطا ولكن علينا المحاولة وإيجاد الحل الأمثل لمواجهتهم، ومن المهم في تلك المباراة ألا نفقد التوازن، إذا توجب عليك الفوز فإن أهم شيء هو التوازن".

"موراتا عليه أن يستعيد أفضل مستوى له، وبعد إصابة في الظهر عليه أن يكون صبورا ونكون نحن أيضا صبورين. هذه الطريقة الوحيدة للعمل".

"تدريب إيطاليا؟ أجبت عن هذا السؤال في الماضي ولا يوجد ما تغير الآن".

التعليقات