سلة - الأهلي يهزم سموحة والزمالك يخسر من الجيش بختام المجمعة الأولى

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 - 23:24

كتب : محمد سمير

سلة الأهلي

اشتعلت المنافسة على قمة المجموعة الثانية بالدور قبل النهائي من الدورة المجمعة الأولى بالدوري المصري بعد فوز الأهلي على سموحة وخسارة الزمالك أمام طلائع الجيش.

وتغلب الأهلي على سموحة في ختام الدورة المجمعة الأولى بفوز صعب 66-64 بينما تعرض الزمالك للهزيمة أمام طلائع الجيش بنتيجة 75-65.

وكان الزمالك قد تغلب على الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما أمس لكن استعاد الأحمر صدارة المجموعة الثانية من جديد.

وبختام الدورة المجمعة الأولى ينفرد الأهلي بصدارة المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة ويأتي خلفه الزمالك وطلائع الجيش ولكل منهما 18 نقطة بينما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

وفي المجموعة الأولى فجر مصر للتأمين المفاجأة بالتغلب على الاتحاد السكندري بنتيجة 67-62 بينما خسر الجزيرة للمباراة الثانية على التوالي أمام سبورتنج هذه المرة.

وبذلك ينفرد سبورتنج بصدارة الترتيب برصيد 20 نقطة ويأتي خلفه الجزيرة برصيد 18 نقطة بينما يتساوى الاتحاد السكندري والتأمين ولكل منهما 17 نقطة.

وقرر الاتحاد المصري لكرة السلة إقامة الدورة المجمعة الثانية للمجموعة ذاتها أيام 7 و8 و10 و11 من مارس القادم بالإسكندرية.

ويتأهل أول ثمانية فرق إلى دور النهائي من بطولة الدوري المصري والتي تقام على دورتين مجمعتين أيضا.

وتقام الدورة المجمعة الأولى من الدور النهائي لتحديد الفرق من الأول حتى الثامن أيام 14 و15 و17 و18 من أبريل القادم بالإسكندرية على أن تُلعب الدورة الثانية بالقاهرة أيام 24 و25 و27 و28 للشهر ذاته.

التعليقات

قد ينال إعجابك