القيعي: من الصعب انتقال السعيد وفتحي إلى الزمالك أو التجديد مقابل مليون دولار

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 - 16:00

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - عبد الله السعيد

أعلن عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أنه في حال طلب عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي مليون دولار مقابل التجديد سيكون من الصعب التوقيع معه.

عبد الله السعيد

النادي : بيراميدز

أحمد فتحي

النادي : الأهلي

وقال القيعي خلال مداخلته عبر برنامج في التمانيات على إذاعة إنرجي: "من الصعب أن ينتقل عبد الله السعيد أو أحمد فتحي إلى نادي الزمالك لأنهم من المؤكد أنهما سيحافظان على تاريخهما في القلعة الحمراء".

وبالحديث عن طلب عبد الله السعيد مليون دولار من أجل التجديد قال القيعي: "الأهلي يملك نظام في التعاقدات ولن يتم تغييره مقابل التجديد لأي لاعب وإذا طلب عبد الله ذلك سيكون من الصعب التجديد له".

وأضاف: "ليس من حق الثنائي الاعتراض على صفقة صلاح محسن لأنني تعاقدت مع عبد السعيد من الإسماعيلي وكان متبقي في عقده 6 أشهر مقابل 7.5 مليون جنيه وكان هذا المقابل وقتها خيالي".

وتابع: "تعاقدنا مع صلاح محسن على سبيل الاستثمار وكان من الممكن ان يتم بيعه بعدما تعاقدنا معه ونربح أكثر من مليون دولار".

ووجه القيعي رسالة إلى جماهير الأهلي "في حال رحيل عبد الله وفتحي عن النادي أطالب الجماهير بعدم مهاجمتهم لأنهم قدموا الكثير للنادي".

وعن التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب الزمالك أوضح "هو لاعب جيد وإمكانياته يحتاجها النادي الأهلي ولكن لن أتفاوض معه إلا في حال طلب الجهاز الفني".

وفي النهاية بالحديث عن تجديد عقد حسام البدري المدير الفني للفريق أشار إلى أن البدري هو "الوحش حاليا" في مصر وأفضل مدرب وأن هناك سببين فقط لعدم التجديد الأول أن تكون الإدارة لم تفاتحه في ذلك والثاني أن يكون يملك عرض مغري ولازال يفكر فيه وأتم حديثه "نتمنى أن يبقى".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك