تكريم رونالدو ومحمد صلاح في ودية مصر والبرتغال

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 - 12:15

كتب : حسام نور الدين

صلاح ورونالدو

أكد محمود حسام مندوب شركة G-motion المنظمة لمعسكر المنتخب المصري في شهر مارس المقبل، أنه سيتم تكريم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومحترفنا المصري محمد صلاح، على هامش المباراة الودية التي ستجمع منتخب مصر والبرتغال.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

كريستيانو رونالدو

النادي : يوفنتوس

ويخوض المنتخب المصري معسكرا مغلقا في مدينة زيورخ السويسرية بالفترة من 19 إلى 27 مارس المقبل، يتخلله مباراة ودية ودية أمام منتخب البرتغال يوم 23 مارس، وأخرى أمام اليونان في نهاية المعسكر.

وأشار محمود حسام في بيان صحفي إلى أن رونالدو سيتم تكريمه كأفضل لاعب برتغالي وهي الجائزة التي سيحصل عليها كريستيانو يوم 19 مارس المقبل في حفل يقيمه الاتحاد البرتغالي سنويا، أي قبل المباراة بأربعة أيام.

وأضاف "سيتم تكريم محمد صلاح في نفس الوقت بمناسبة فوزه بلقب أفضل لاعب إفريقي، وتقديمه مستوى أكثر من رائع مع ليفربول الإنجليزي".

نجم الحمر سجل خلال الموسم الجاري 30 هدفا بكافة المسابقات ليبهر الجميع ليس في مقاطعة ميرسيسايد فقط وإنما إنجلترا كلها.

وشدد حسام على أنه يسعى إلى الخروج بالمعسكر في أبهى صوره، وتقديم فقرات ومفاجآت تليق بالحدث العالمي والتاريخي في أول معسكر إعدادي لمنتخب مصر قبل خوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

صراع الهداف على أشده مع هاري كين مهاجم توتنام صاحب الـ24 هدفا ومن خلفه الجناح المصري بـ23 هدفا وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ21 هدفا.

"طالما يمتلك ليفربول لاعبا مثل محمد صلاح، فيمكنك التفكير في قدرتك على التتويج بدوري الأبطال" هكذا أتت الإشادة تجاه نجمنا المصري ولكنها ليست كأي إشادة.. الملك فرانشيسكو توتي هو من يتحدث (طالع التفاصيل).

تعليمات بسيطة من يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إلى صلاح كانت سببا رئيسيا في تسجيل المحترف المصري لـ30 هدفا خلال الموسم الجاري بحسب ما أوضح لاعب المقاولون العرب الأسبق (طالع التفاصيل).

ومكافأته على ما يقدمه قد تأتي قريبا. ليفربول يستعد لتجديد عقده رفقة ساديو ماني ورفع راوتبهم خلال الفترة المقبلة حسب تقرير نشرته "ميرور" (طالع التفاصيل).

طالع أيضا:

"إيهاب جلال حقق إنجازا غائبا منذ 20 سنة في ملعب ديتشا"

الأهلي: الحكم محمد فاروق لم يتحل باللعب النظيف في مباراة الإنتاج

الإسماعيلي يرحب بعودة شيكابالا

الأهلي يعلن أسعار تذاكر مباراة مونانا الجابوني

فرج عامر غاضب من تفاوض الزمالك مع ثنائي سموحة

الأسيوطي يحدد ثمن مهند لاشين.. "أمامه 10 سنوات ليس مبلغا كبيرا"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك