محمد اليماني يحكي قصة فقدانه للذاكرة.. "لم أستوعب لماذا يصافحني الناس"

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 - 11:37

كتب : FilGoal

غالي اليماني‎

روى محمد اليماني مهاجم منتخب الشباب السابق وهدافه في مونديال 2001 قصة فقدانه للذاكرة بعد الحادث المروع الذي تعرض له آنذاك.

اليماني قاد منتخب مصر للشباب للتتويج ببرونزية كأس العالم في الأرجنتين عام 2001 قبل أن يتعرض لحادث تاثرت به مسيرته كثيرا.

وقال اليماني في تصريحات لبرنامج (المدرج) على قناة DMC سبورتس "أحيانا أقول لنفسي يا ليتني ما لعبت بشكل جيد خلال البطولة واستكملت مشواري في بلجيكا ووصلت لشيء أعلى".

وأضاف "وفي بعض الأحيان أشعر بالسعادة كوني حققت شيئا لمصر لم يحققه الكثيرون".

وتابع "سمعت شائعات آنذاك بأنني كنت تحت تأثير الكحول وكان معي بنات، هذا غير صحيح فأنا لم أشرب الكحوليات حتى أثناء فترة تواجدي في بلجيكا وكان معي ابن عمي و3 أصدقاء آخرين من الشباب".

وأردف "كان لدي نزيف في المخ لا أتذكر الحادث نفسه وكذلك أي شيء بعده بثلاثة أشهر، الأطباء تركوني أفعل ما أريد لكي أستعيد الذاكرة حتى أنني تركت أسرتي في بلجيكا وحضرت إلى مصر برفقة والدي فقط".

وواصل "لم أكن مستوعبا لما يحدث ففي إحدى المرات دخلنا أحد المولات وفجأة وجدتهم يغلقون الأبواب والناس يصافحوني لم أفهم، لكن والدي بدأ في إطلاعي على الجرائد والمجلات حتى استعدت الذاكرة بعد 3 أشهر".

واستكمل "الحادث أثر علي كثيرا، كان هناك تأخير في اتخاذ القرار قبله كنت أراوغ عندما أريد وأسدد متى شئت لكن هذا لم يحدث بعده".

التعليقات