معوض: مونانا يتابع الأهلي جيدا.. بحثوا عني في المدرجات وطلبوا مني عدم التصوير

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 13:11

كتب : أحمد الخولي

مونانا الجابوني

وصف سيد معوض المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي فريق مونانا الجابوني بالمنافس الصعب قبل مواجهة الفريقين المقرر لها يوم 6 مارس المقبل في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الأهلي مشواره الإفريقي باستضافة مونانا على استاد القاهرة، بعدما عبر الفريق الجابوني عقبة ريل كلوب دي كاديوجو البوركينابي.

وقال معوض للموقع الرسمي للأهلي: "مونانا قدم مستوى مميزا خلال مواجهته في الدور التمهيدي، والفريق بشكل عام يؤدي بشكل مميز على أرضه ويمتلك عناصر مميزة بين صفوفه تصنع له الفارق في معظم مبارياته محليا وإفريقيا، ولن يكون منافسا سهلا للأهلي".

وأشار معوض "البدايات دائما تكون صعبة في البطولات المهمة، وهذا ما يعلمه الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري جيدا، فضلا عن أن فريق مونانا استطاع الموسم الماضي إحراج الوداد المغربي وكاد يقصيه خارج البطولة وسبق له الفوز على إنبي بهدفين".

وخسر مونانا الموسم الماضي من الوداد بطل إفريقيا بركلات الترجيح في دور الـ32 بعد التعادل 1-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأضاف معوض "مونانا يتابع الأهلي جيدا ويعلم كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالفريق من خلال وسائل الإعلام".

وكشف معوض "مسؤولو النادي الجابوني علموا بوجودي في مباراتهم أمام ريل كاديوجو من وسائل الإعلام، وظلوا يبحثون عني في المدرجات وطلبوا مني عدم تصوير المباراة وهو ما يؤكد على متابعتهم لكل ما يخص الأهلي".

البدري يؤجل الحديث

في نفس الإطار، قرر حسام البدري المدير الفني تأجيل الحديث عن مباراة مونانا إلى ما بعد مباراة الداخلية المقبلة والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري.

جاء قرار البدري رغم تسلمه تقرير فني شامل من سيد معوض مدرب الفريق عن مونانا، وذلك من أجل التركيز في لقاء الداخلية، وعدم تشتيت أذهان اللاعبين.

التعليقات
قد ينال إعجابك