جوارديولا: قبل أن أكون مدربا أنا إنسان.. لن أنزع الشارة الصفراء

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 13:10

كتب : FilGoal

جوارديولا

رفض بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي التخلي عن الشارة الصفراء التي يرتديها على صدره أثناء إدارته للمباريات خاصة مع تهديد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتغريمه. وذلك في تصريحات نقلته شبكة "سكاي سبورتس".

وصرح المدرب الإسباني قائلا: "قبل أن أكون مدربا، أنا إنسان".

وأضاف "الاتحاد الإنجليزي يعلم جيدا أنني سأرتدي الشارة الصفراء دائما، الأمر ليس حول الساسة لكنه حول الديموقراطية، إنه حول مساعدة أشخاص لم يفعلوا أي شيء على الإطلاق".

وأكمل "بإمكاني أن أرتديها في أي مكان أخر، ليس فقط على صدري، إنهم يعلمون أنني سأفعل".

وواصل "إن قمت بخرق القواعد فسأتقبل الغرامة، هناك 4 أشخاص في السجن، وهناك أشخاص أخرين خارج كتالونيا حينما سيعودون سيسجنون، سجنوا بسبب التمرد وإثارة الفتنة".

وأتم "الاتحاد الأوروبي لديه رأي مختلف تجاه تلك المشكلة، يقول إنه بإمكانك أن ترتدي أي شيء طالما أنك تظهره باحترام، هنا الوضع مختلف بكل وضوح".

وكانت السلطات الملكية الإسبانية قد ألقت القبض على 4 من القادة الكتلان وزجت بهم في السجن بتهمة التمرد وإثارة الفتنة بعد ما حدث في شهر أكتوبر الماضي من مناداة باستقلال كتالونيا والذي تم اعتباره غير قانوني بواسطة إسبانيا.

ومن المتوقع أن يتعرض جوارديولا لغرامة مالية من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب قواعد ارتداء الملابس والدعاية لدى المسابقة.

التعليقات
قد ينال إعجابك