حمادة صدقي: منتخب الشباب يضم محترفين.. مرموش ولاعب الأهلي السابق

الأحد، 25 فبراير 2018 - 15:37

كتب : محمود باهي

أحمد محمد عبد القادر رضوان

قال حمادة صدقي مدرب منتخب الشباب إنه يضم ثنائي محترف فقط بين صفوفه هو عمر مرموش لاعب وادي دجلة الذي انضم لأحد أندية الدرجة الثانية الألمانية، وأحمد عبد القادر حمدي لاعب الأهلي السابق الذي انضم إلى سبارتا براج.

وصرح صدقي لبرنامج "الكرة في ملعبك" الإذاعي قائلا:"منتخب الشباب يضم ثنائي محترف فقط هم عمر مرموش لاعب وادي دجلة الذي يلعب حاليا بأحد أندية دوري الدرجة الثانية الألماني وأحمد عبد القادر الذي انتقل مؤخرا إلى سبارتا براج التشيكي".

وكان نادي سبارتا براج التشيكي قد أعلن في وقت سابق عن ضم عبد القادر بعد فترة معايشة تحت عنوان "تدعيم المستقبل". (طالع التفاصيل)

وكان عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي قد أوضح لـFilGoal.com موقف رحيل لاعبه الذي رفض توقيع عقود لعب للقلعة الحمراء وفضل الرحيل إلى الخارج. (طالع التفاصيل)

وأضاف "مباراة السنغال صعبة لأنه منتخب مصنف إفريقيا في هذا السن ويضم لاعبين محترفين وسنحاول البحث عن مباريات لهم".

وأكمل "النصر أكثر فريق يعتمد على لاعبين صغار في الدوري الممتاز ومنتخب الشباب يضم 3 لاعبين منه، وكذلك لاعبو إنبي محمد يوسف وعبد الرحمن بوجي وميسي وتامر بسيوني الذين يشاركون لدقائق قليلة، ومحمد عبد المنعم مدافع الأهلي، الذي جلس بديلا في بعض المباريات".

وأتم "المنتخب يعتمد حاليا على 5 حراس مرمى، هم محمد صبحي بتروجيت ومحمد جمال المقاولون، ومصطفى شوبير الأهلي، وأمجد من طلائع الجيش".

وأسفرت قرعة تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم للشباب عن وقوع منتخب مصر ضد نظيره السنغالي في الدور الثاني وقبل الأخير من التصفيات. (طالع التفاصيل)

التعليقات
قد ينال إعجابك