خبر في الجول – هكذا يفكر كوبر في قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

الأحد، 25 فبراير 2018 - 13:13

كتب : مراسل في الجول

هيكتور كوبر - مصر

كأس العالم على الأبواب، وخلال معسكر مارس يريد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ترتيب أوراقه التي استقر بشكل كبير عليها ويكشف FilGoal.com كيف يفكر المدرب الأرجنتيني.

المحك قبل الأخير لمنتخب مصر قبل كأس العالم هو معسكر شهر مارس المقبل الذي سيقابل فيه الفراعنة كل من البرتغال واليونان وديا.

وستضم القائمة ما بين 26 إلى 28 لاعبا، بتواجد 4 حراس مرمى.

وينوي الجهاز الفني لمنتخب مصر إعلان قائمة اللاعبين المحترفين يوم 4 أو 5 مارس المقبل.

وسيكون إعلان قائمة اللاعبين المنضمين من الدوري المصري عقب مباراتي الأهلي والزمالك في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

ويفتتح الأهلي مشواره الإفريقي في دوري الأبطال بمواجهة مونانا الجابوني يوم 6 مارس في استاد القاهرة، ويلعب الزمالك ضد مضيفه ولايتا ديشا الإثيوبي بعدها بـ24 ساعة في كأس الكونفدرالية.

وكان أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب كشف عن الاستقرار على ضم عصام الحضري وأحمد الشناوي ومحمد الشناوي ومحمد عواد. ( اقرأ التفاصيل )

وكشف مصدر من داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر عن أن القائمة لن تشهد مفاجأت كثيرة بخصوص اللاعبين الجدد أو المستبعدين من أخر قائمة للفراعنة.

وسيكون حسين الشحات نجم العين الإماراتي وأيمن أشرف مدافع الأهلي أبرز اسمين من المنضمين الجدد لقائمة الفراعنة.

ويرى الجهاز الفني لمنتخب مصر أن أيمن أشرف سيكون الورقة الرابحة في الدفاع، حيث أثبت كفاءة في اللعب بقلب الدفاع مع الأهلي كما أنه سيعوض المنتخب عن إصابة كريم حافظ الظهير الأيسر.

اسم جديد قد ينضم لقائمة الفراعنة في حال استمرار غياب سعد الدين سمير مدافع الأهلي خاصة مع الإصابة الطويلة لرامي ربيعة، والمفاضلة ستكون بين رامي صبري مدافع إنبي ومحمود علاء لاعب الزمالك.

وفي وسط الملعب، قد يكون محمد مجدي "أفشة" لاعب إنبي وجها جديدا في قائمة منتخب مصر خلال معسكر مارس.

أما هجوميا، فلايزال صلاح محسن أبرز المرشحين في حال استمر أداءه الجيد الذي ظهر به مع إنبي خلال المباراتين المقبلتين للأهلي، ومن بعده يتابع الجهاز الفني لمنتخب مصر أداء خالد قمر المتألق مؤخرا مع الإنتاج الحربي وعمر السعيد مهاجم وادي دجلة وثاني هدافي الدوري مع عرفة السيد الذي انضم من قبل للفراعنة.

اقرأ أيضا

بحضور العتال ومرتضى.. الزمالك يقرر الدعوة لجمعية عمومية غير عادية

خبر في الجول – وادي دجلة يتحرك لضم محمد حسن نهائيا من البلدية

كم هدفا يحتاج الأهلي لمعادلة الرقم القياسي لأقوى هجوم في تاريخ الدوري؟

أسطورة ليفربول يضع خطة النصر لأرسنال: افعلوها على طريقتنا ضد سيتي

بالأرقام - باستبعاد كوتينيو.. ثلاثي ليفربول بقيادة صلاح ينقصه هدفا لمعادلة فترة سواريز

السيد فريد لـ في الجول: تخطيت 100 مباراة مع سموحة.. وفريقي ليس أقل من الأهلي والزمالك

الأهلي يكشف عن تشخيص إصابة حمودي

التعليقات