عنتر يحكي الساعات الأخيرة بين الانتقال للزمالك وليس الأهلي.."الخطيب نائم وكل شيء تغير"

الأحد، 25 فبراير 2018 - 01:10

كتب : FilGoal

محمد عنتر مع الزمالك أمام النصر

حكى محمد عنتر مهاجم الزمالك تفاصيل الساعات الأخيرة في انتقاله إلى الفريق الأبيض بدلا من الأهلي قادما من الأسيوطي.

وسرد عنتر بداية القصة قائلا: "الأهلي كان يتحدث معي منذ الموسم الماضي وليس فقط هذا الموسم. جاء لي أكثر من عرض من فريق مختلفة ولكن الأهلي طالبني بالاستمرار مع الأسيوطي والصبر حتى نهاية الموسم ثم سأنتقل إلى الفريق الأحمر".

وأضاف خلال ظهوره عبر قناة اكسترا نيوز "في النهاية مسؤول الأهلي تحدث معي في نهاية الموسم ليقول (مش عارف أقولك ايه يا عنتر) ولم تتم الصفقة ولم أحزن وأخبرته أنني ألعب في فريق كبير الآن وهو الأسيوطي".

وتابع "في فترة الانتقالات الشتوية الماضية تحدث مع تامر النحاس (وكيل اللاعبين) ليخبرني برغبة الزمالك في التعاقد معي، بعدها بأسبوع تحدث مسؤولو الأهلي مع رئيس الأسيوطي بخصوصي".

وأشار "أخبرت مسؤولي الأسيوطي بأنني معهم في أي قرار سيتم اتخاذه".

بعد ذلك حكى عنتر ما حدث في الساعات الأخيرة قائلا: "الأهلي اتفق مع الأسيوطي على كل شيء وما علمته أنه كان الأمر متوقف فقط على اتصال من مسؤولي الأهلي مع محمود الخطيب ثم إرسال المال. ولكن ما عرفته أن الخطيب لم يرد على الاتصالات لأنه كان نائما ومن هنا قرر الأهلي تأجيل الأمر لليوم التالي".

وتابع "في اليوم التالي الأمور تغيرت في كل شيء. الأهلي تحدث مع الأسيوطي بخصوص التعاقد معي على سبيل الإعارة مع دفع 5 مليون جنيه فقط وهذا كان مختلفا عما قيل في اليوم السابق".

وأكمل حديثه قائلا: "في هذا الوقت تحدث إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور مع رئيس الأسيوطي من أجل التعاقد معي. رئيس النادي أخبرني بذلك ولم تكن لدي أي مشكلة".

وقال "مفاوضات الزمالك لم تستمر لأكثر من نصف ساعة فقط وكانت الأمور قد حسمت تماما. الزمالك وافق على مطالب الأسيوطي".

وكشف "في هذا الوقت كنت أسير بسيارتي دون هدف محدد منتظرا معرفة مصيري. بينما ذهب مسؤول الأسيوطي إلى الزمالك وحصل على أموال الصفقة وأخبرني بذلك ومن هنا اتجهت له".

واستكمل سرده للقصة "انتقلت رفقة سيف الأسيوطي بسيارته إلى منزل مرتضى منصور وتم إتمام الصفقة والتصوير وأصبحت لاعبا في الزمالك".

واعترف "بكل صراحة، رغبتي في البداية كانت اللعب في الزمالك. كنت أحلم برفع علم الزمالك كمشجع والآن أنا في صفوف الفريق وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية".

وأتم "كذلك كنت أرغب بشدة في التدرب تحت قيادة إيهاب جلال منذ تواجده مع المقاصة".

وانتقل عنتر من الأسيوطي إلى الزمالك مقابل 15 مليون جنيه وسجل هدفا في سموحة مع الفريق الأبيض.

اقرأ أيضا

+21.. الأهلي يهزم الإنتاج بلدغتي حمودي وأجاي ويقترب من الـ40

كم نقطة يحتاجها الأهلي لحسم الدوري رسميا؟ 3 إجابات مختلفة

عبد الحفيظ يرد لأول مرة على انتقاده في ملف التجديد لفتحي والسعيد

بالفيديو - صلاح يسجل ويصنع في ارتقاء ليفربول للوصافة مؤقتا برباعية في وست هام

كلوب: أحب طمع صلاح في تسجيل الأهداف

التعليقات