+21.. الأهلي يهزم الإنتاج بلدغتي حمودي وأجاي ويقترب من الـ40

السبت، 24 فبراير 2018 - 22:06

كتب : فادي أشرف

وليد سليمان - وليد أزارو - جونيور أجاي - الأهلي - الإنتاج

حقق الأهلي فوزه الـ13 على التوالي في الدوري المصري، وحصد نقطته الـ69 ليصبح أقرب من ذي قبل من اللقب الـ40 في الدوري المصري.

الأهلي فاز على الإنتاج الحربي 2-1 في الجولة 26 من الدوري، مستغلا هدفي أحمد حمودي وجونيور أجاي، فيما سجل خالد قمر للإنتاج.

بدأت المباراة بحماس أحمر تجلى في هدف ملغي بعد 40 ثانية بالظبط بعد تمريرة من وليد أزارو لأحمد حمودي المتسلل.

وبعدها أتت دقائق نارية، في الدقيقة التاسعة طالب الأهلي بركلة جزاء بعد تدخل على أحمد فتحي، ولكن الحكم محمد فاروق لم يحتسبها.

بعدها بدقيقة، مرر حسام عاشور تمريرة حريرية لأحمد حمودي الذي لعب الكرة من فوق عامر عامر ليكتب أول أهداف الأهلي.

ولكن بعد دقيقتين فقط، حصل الإنتاج الحربي على ركلة جزاء في الدقيقة 12 بعد لمس أيمن أشرف للكرة باليد، ليسجل خالد قمر الهدف الأول للإنتاج.

أهم حدث في الشوط الأول بعد الهدفين هو إصابة حمودي بعد تدخل من أسامة محمد ظهير الإنتاج الأيسر، ليخرج مستبدلا ويحل بدلا منه وليد سليمان.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

الشوط الثاني تميز بضغط أهلاوي من أجل إدراك الهدف الثاني، بدأ بتسديدة رائعة من وليد سليمان بوجه القدم الخارجي ضربت عارضة الإنتاج الحربي.

وفي الدقيقة 58، أهدر جونيور أجاي أسهل فرص المباراة بعد أن مرر علي معلول عرضية ردها أزارو إلى أجاي الذي أهدر من داخل منطقة الـ6 ياردات أمام المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 64 قرر حسام البدري إخراج عاشور وإشراك إسلام محارب.

وتواصل إهدار الأهلي للفرص عن طريق وليد سليمان وصلاح محسن إلى أن جاء الهدف بعد تسديدة قوية من عمرو السولية ردها عامر عامر إلى أجاي الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 82 اعترض جهاز الأهلي ولاعبيه بشدة على محمد فاروق بعد سقوط وليد سليمان داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من معاذ الحناوي.

وشارك حسام غالي بدلا من صلاح محسن في الدقيقة 83.

وانتهت المباراة بهذه النتيجة ليتجمد رصيد الإنتاج عند النقطة 36 في المركز السادس.

أما الأهلي فوسع الفارق بينه وبين وصيفه الزمالك لـ21 نقطة ووصل للنقطة 69.

التعليقات
قد ينال إعجابك