الكاف يخطر الزمالك بموعد لقاء الذهاب أمام ديتشا في الكونفدرالية
الجمعة، 23 فبراير 2018 - 14:46
كتب : مراسل في الجول
الزمالك
أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" فاكسا لنادي الزمالك يخطره فيه بموعد لقاء الذهاب من دور الـ32 للكونفدرالية أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي.
وسيستضيف الأخير لقاء الذهاب أمام الزمالك يوم 7 مارس المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.
وسيقام لقاء الإياب في ملعب الجيش بالسويس أحد أيام 16 أو 17 أو 18 مارس المقبل.
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة الأمن على حضور 20 ألف مشجع للزمالك في لقاء الإياب.
ويبدأ الزمالك رحلته في الكونفدرالية بمواجهة ديتشا الذي أطاح بنادي زيماموتو الزانزباري في دور الـ64.
ويشارك الزمالك في البطولة بعد احتلاله المركز الثالث في بطولة الدوري المصري الموسم الماضي.
اقرأ أيضا
صلاح: أتمنى من الشعب المصري أن ينتهج نهجي.. احلموا وأمنوا بقدراتكم في النجاح
قرعة الدوري الأوروبي – مواجهة نارية للنني مع أرسنال أمام ميلان
ربيع ياسين لـ في الجول: سأجوب المحافظات بحثا عن مواهب لمنتخب الشباب.. ولن ينضم إلا من يستحق
حوار في الجول – عبد العال: كوبر محظوظ بمجموعتنا.. وأرشح هذا اللاعب لقيادة هجوم مصر
صاحب مقصية الاتحاد لـ في الجول: قصدت تنفيذها.. تمنيت تكرار هدف صلاح أمين
بالفيديو - صلاح: منافسة كين وأجويرو صعبة.. وهدفي سأكشف عنه نهاية الموسم
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر












الزمالك
كأس الكونفدرالية