عبد العال: اتحاد الكرة يتعامل مع الداخلية بمبدأ "اذبح القطة"

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 23:03

كتب : محمود باهي

الزمالك - الداخلية

انتقد علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية العقوبات الصادرة ضد ناديه بعد الخسارة أمام المقاولون العرب 1-2، أمس الثلاثاء في بطولة الدوري المصري.

وصرح عبد العال عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "من يحضر مباريات الداخلية لا يتجاوز 20 فردا، ولم يرتكب أحد المنتمين للداخلية شيئا في مباراة المقاولون العرب، ولم ينزل أحد لأرض الملعب".

وأضاف: "فوجئت بالقرارات السريعة للجنة المسابقات، مع كامل الاحترام لها، لم يصدر مني شئ مشين، وقلت إن الحكم ظلمنا باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة باعتراف محمد عودة، كما بالغ في احتساب الوقت بدل الضائع".

وتابع: "النرفزة شئ طبيعي، لقد خسر فريقي في الدقيقة السابعة من الوقت الضائع رغم احتساب 6 دقائق فقط، واتحاد الكرة لابد أن يقدر ظروف المدربين، لا للتصيد والوقوف على كل كلمة، لقد تعاملوا بمبدأ أذبح القطة لعلاء عبد العال وفريق الداخلية".

واستطرد: "في مباراة الاتحاد والأسيوطي، حدثت تجاوزات أكبر، ولم يعلن عن منع جماهير أحد الفريقين رغم التصرفات المشينة، هل التحامل يكون على الداخلية فقط؟".

وأتم: "أعمل في الدوري منذ 8 مواسم سواء في الدرجة الأولى أو الممتاز، وطوال 25 سنة تدريب لم أفتعل مشكلة، كان من المفترض دراسة هل أنا معذور أم لا وهل تعرضت للظلم قبل اتخاذ القرار".

التعليقات
قد ينال إعجابك