طلعت يوسف: 4 أشياء وراء خروج المقاصة من دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 21:12

كتب : رامي جمال

مصر المقاصة - جينيراسيون فوت

أرجع طلعت يوسف المدير الفني لمصر المقاصة خروج الفريق الفيومي من دوري أبطال إفريقيا لقلة خبرات اللاعبين.

وودع مصر المقاصة دوري الأبطال في مشاركته الأولى فيه بعدما هُزم من جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وشهدت مباراة الإياب تولي طلعت يوسف مسؤولية الإدارة الفنية للفريق للمرة الأولى خلفا لعماد سليمان.

وتحدث طلعت يوسف لقناة "أون سبورت" عقب المباراة قائلا: "وصلت إلى المقاصة قبل 48 ساعة فقط ولم أخض تدريبات كافية مع اللاعبين".

وواصل "ثانيا ما حدث منطقي فنحن نعاني من قلة الخبرات في الفريق فهناك بعض اللاعبين شاركوا وليس لديهم حتى خبرة اللعب في الدوري الممتا وهناك آخرين ليس لديهم إدراك للتحركات داخل الملعب".

وتابع "أيضا هناك مجموعة من اللاعبين لم يتم قيدها في القائمة الإفريقية كانوا سيفيدوننا مثل أحمد عبد الظاهر وعانينا من غياب جون أنطوي للإصابة".

وأكمل "رابعا هناك الكثير من اللاعبين رحلوا بسبب الإغراءات من الأندية الأخرى والفريق بالتأكيد يحتاج لتدعيمات كبيرة".

وعن تواجد المقاصة في منطقة الخطر بالدوري إذ يحتل المركز الـ13 بفارق ثلاث نقاط عن أول مراكز الهبوط بالدوري المصري وله مباراتين مؤجلتين علق "سوف نعبر الأزمة الموسم الجاري".

واستدرك "لكن كما قلت يجب أن يعاد النظر في الفريق خلال الموسم المقبل ويتم إجراء العديد من التدعيمات فما يحدث حاليا لا يتناسب مع نتائج المقاصة في السابق".

وأتم "سأخبر اللاعبين أن صفحة البطولة الإفريقية تم إغلاقها وعلينا التركيز من الآن في مواجهة وادي دجلة في الدوري لإنقاذ مسيرة الفريق".

التعليقات