مدرب المقاولون: نعم.. تعادلنا مع الداخلية بركلة جزاء غير صحيحة

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 00:53

كتب : محمود باهي

الزمالك - المقاولون العرب

أقر محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب، إن فريقه تعادل مع الداخلية بركلة جزاء غير صحيحة، قبل إنهاء المباراة فائزا بنتيجة 2-1 في بطولة الدوري المصري.

وصرح عودة عبر برنامج كورة كل يوم بالقناة الأولى: "الحكام قرار، حكم الساحة رأى أنها لمسة يد ضد مدافع الداخلية، أعجبني كثيرا مستوى الحكم هشام الفلال، لقد كان قريبا من كل لعبة، ولم أعترض رغم احتسابه عدة مخالفات ضد المقاولون على حدود منطقة الجزاء".

وأضاف: "في مباراة الدور الأول تغاضى الحكم عن 4 ركلات جزاء للمقاولون، وتعادل الداخلية 1-1 في الدقائق الأخيرة، والتزمت الصمت، ثم تعرضنا للظلم في مباراة المصري، وعندما انفجرت غضبا، تم إيقافي 4 مباريات".

وتابع: "نعم ركلة جزاء غير صحيحة للمقاولون، تعادلنا بها مع الداخلية، وأرى أنها تعويض عن الظلم الذي تعرضنا له في بعض المباريات".

وأشاد محمد عودة بمنافسه الداخلية، مؤكدًا أن مديره الفني علاء عبد العال مدرب مميز فنيا وتكتيكيا ويجهز لاعبيه بدنيا بشكل جيد، كما أن ملعب الشرطة صعب.

واستطرد: "الخسارة مرتين أمام الأهلي ضغطتنا كثيرا، ولم يحالفنا التوفيق في عدة مباريات، لعبنا للفوز أمام الداخلية، بدأت اللقاء بمحمد ناجي (جدو) وحسام سلامة (باولو) وإسلام فؤاد وخلفهم توريك جبرين".

وأتم: "حققنا فوزا مهما للغاية في ظل تقارب النقاط قبل اللقاء، وأصبح رصيدنا 35 نقطة مقابل 31 للداخلية".

اقرأ أيضا:

إنفوجرام في الجول - تشيلسي أحدث المنضمين لضحايا ميسي.. حكاية 535 هدفا مع برشلونة

بالفيديو - لا تمزح معنا.. بايرن يضع قدميه في دور الـ8 بخماسية في بشكتاش

بالفيديو – ميسي يحبط ويليان.. برشلونة وتشيلسي يتعادلان في لقاء مجنون

نائب رئيس المقاصة مهاجما القيعي: خانك التوفيق.. نحن لا نخاف مرتضى

محمد حسن: دجلة الأحق بضمي.. والأولوية للأهلي

التعليقات