القيعي يرد على المقاصة عبر في الجول: لهذا السبب لا يستطيعون تفعيل بند شراء أنطوي

السبت، 17 فبراير 2018 - 13:39

كتب : أحمد الخولي

اهلى اسماعيلى أنطوي

أكد عدلي القيعي مدير التعاقدان بالنادي الأهلي أن نادي مصر للمقاصة لا يمكنه تفعيل بند شراء جون أنطوي بشكل نهائي دون موافقة الأهلي.

وقال عدلي القيعي ردا على مصر للمقاصة في تصريحات لـ FilGoal.com: "مصر للمقاصة لا يستطيع تفعيل بند شراء أنطوي بشكل نهائي من تلقاء نفسه دون موافقة الأهلي".

وأوضح "بند تفعيل الشراء نصه كالتالي (يحق للمقاصة طلب شراء جون أنطوي مقابل 600 ألف دولار ).

القيعي أتبع "إذن هناك كلمة طلب وليس شراء جون أنطوي بشكل مباشر، ومعروف أن الطلب قد يتم الموافقة عليه وقد يرفض مثل الزواج فقد تتقدم لخطبة فتاة وتقدم نفسك وتعرض مهر معين لكن لكي ترتبط بها يجب أن يوافق والدها أولا".

مدير التعاقدات في الأهلي أكمل "لكن الذي يوجد فيه تحديد والتزام هو المقابل المادي وهو أني إذا وافقت كنادي أهلي فأنا ملتزم بأن أحصل على 600 ألف دولار فقط ولا أستطيع أبدا رفع السعر عن ذلك الأمر ".

وأتم "هذا الملف سيكون مسئولية محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في التعامل معه والفصل فيه، وأعتقد ان العقد يستوجب مراجعة قانونية متعمقة ومفصلة للغاية حتي يكون الجميع علي بينة من أمرهم".

كان مصر للمقاصة قد أعلن في بيان رسمي قرارهم بتفعيل بند شراء جون أنطوي من الأهلي رسميا مقابل 600 ألف دولار وعدم بيعه للزمالك. (طالع بيان المقاصة)

صاحب الـ25 عاما شارك مع مصر للمقاصة في 18 مباراة هذا الموسم بين الدوري والكأس، سجل فيهم 12 هدفا وصنع 4 آخرين يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب صدارة هدافي الدوري رغم غيابه عن المباريات الأخيرة للإصابة.

اللاعب الغاني قدم إلى مصر في 2012 عبر بوابة نادي الإسماعيلي قادما من فريق إليفين وايس الغاني، ولعب مع الدراويش ثلاث مواسم قبل أن ينتقل إلى الشباب السعودي في 2015 ومن الدوري السعودي عاد لمصر مرة أخرى مع بداية موسم 2015/2016 إلى النادي الأهلي.

وسبق لجون أنطوي أن انضم لمنتخب غانا في معسكر شهر نوفمبر الماضي لمواجهة منتخب مصر، لكنه لم يشارك في اللقاء.

اقرأ أيضا

مرتضى عن مفاوضات الزمالك مع أنطوي: نملك 6 أجانب على ذمة النادي

الأهلي لـ في الجول: نخاطب الفيفا للحصول على 400 ألف يورو من سبارتا براج

معدل الأهلي التهديفي بالدوري.. معادلة ما تحقق قبل 42 عاما ومهمة شبه مستحيلة

الأهلي والزمالك مع برشلونة وريال مدريد ضمن أندية لم تغب شمسها عن سماء دورياتها أبدا

طارق يحيى لـ في الجول: الوسط والهجوم نقطة قوة الزمالك.. أخشى هذا الرباعي

أين تقع مسيرة انتصارات الأهلي الحالية بين الأفضل منذ 2005

التعليقات