ناجي: منتخب مصر يراقب 170 حارسا لضم 4 منهم في معسكرات مارس ويونيو المقبلين

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 - 14:03

كتب : محمود باهي

حراس المنتخب

قال أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر إنه يراقب 170 حارسا في الدوري الممتاز والدرجات الأدنى من أجل ضم 4 منهم لمعسكري مارس ويونيو المقبلين.

وصرح ناجي عبر البرنامج الإذاعي "الكرة في ملعبك": "نراقب 18 حارسا في الدوري الممتاز و152 في الدرجات الأدنى كلهم تحت الملاحظة، سنجتمع ونأخذ قرارا لضم 4 منهم لمعسكري مارس ومايو".

وأضاف "على مدار 30 سنة لم أقم بخيانة العمل بل لدي إصرار وإخلاص والقرار متروك لصاحب العمل وهناك أصول للمهنة سيتم حسم الأمر في مؤتمر صحفي للمدير الفني".

وأكد "كل حراس المرمى يؤدون بشكل جيد للغاية مثل أحمد ومحمد الشناوي ومحمد عواد والزنفلي حارس مرمى الرجاء".

وبشأن تصريح زكي عبد الفتاح مدرب حراس المنتخب السابق بضرورة اعتزال الحضري في 2011، رد أحمد ناجي: "أحترم رأيه فهو مدرب عالمي، ولكن من يده بالمياه غير من يده بالنار".

وأتم "المشاركة في كأس العالم ليس حلم الحضري فقط، نؤكد دائما على الشفافية والعدل، فمن يستحق الانضمام للمنتخب، سيتواجد أيا كان اسمه، نبحث عن اللاعب المناسب وليس من يحلم بالمشاركة".

وكان ناجي قد صرح في وقت سابق إنه حسم أمره لضم 4 حراس لمعسكر منتخب مصر المقبل في مارس وهم عصام الحضري حارس التعاون ومحمد الشناوي حارس الأهلي وأحمد الشناوي حارس الزمالك ومحمد عواد حارس الإسماعيلي. (طالع التفاصيل)

وسيعسكر منتخب مصر في مارس المقبل سيخوض خلاله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان في العاصمة السويسرية زيورخ استعدادا لكأس العالم 2018.

اقرأ أيضا:

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: 6 أندية إنجليزية وتركية تراقب تريزيجيه.. وموعد الحسم

سؤال المليون دولار: كيف أصبح عماد متعب أسطورة تهديفية

حينما يواجه تشيلسي برشلونة.. الكل مظلوم ولا يوجد ظالم؟

المنتخب يكشف سبب عدم طلب جواز سفر إكرامي مثلما فعل مع السعيد

لعبة تفاعلية - توقع المتأهلين لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا واربح بلاي ستيشن 4

التعليقات

قد ينال إعجابك