طارق يحيى: اتهامي بالتفويت؟ البعض نسى أنني أضعت الدوري على الزمالك مرتين

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 - 01:31

كتب : محمود باهي

الزمالك - النصر السعودي

استنكر طارق يحيى المدير الفني لبتروجيت الاتهامات الموجهة له بالتساهل في مباريات الزمالك، بعد الخسارة 1-3 ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري.

وصرح يحيى عبر برنامج كورة كل يوم بالقناة الأولى: "ما يتردد عن التفويت (هجص) ولا أساس له من الصحة، البعض ينسى أنني أضعت من الزمالك الدوري مرتين".

وأضاف: "عندما أخسر يتم اتهامي بالتواطؤ، وإذا كسبت تصفني جماهير الزمالك بالابن العاق، لقد تعودنا على السباب والشتائم، وتاريخي لا يسمح بأي تساهل".

وتابع: "لقد لعب سامح عبد الفضيل 6 مباريات ودية، وتم تجهيزه، فهو لاعب مقيد، ومن الوارد ألا يحالفه التوفيق مثل أي لاعب، وكان لابد من إراحة بعض اللاعبين في ظل ضغط المباريات نتيجة إيقاف تشيملس بيكلي وغياب محمد عبد الفتاح (تاحا)".

وواصل: "هذه كرة القدم، من الوارد ألا يحالفني التوفيق، المباراة انتهت بحلوها ومرها، كنت أتمنى تقديم نفس الأداء الذي ظهرنا به في الشوط الثاني".

واستطرد: "ولكن للأسف عندما يدخل مرماك 3 أهداف في ثلث ساعة يكون من الصعب العودة، رغم تأكيدي على ضرورة الحرص والتركيز أول 30 دقيقة وعدم الخطأ".

وأوضح: "المباراة انتهت بالنسبة لي في الدقيقة 35، وبالطبع لا يمكن أنقل للاعبين ذلك، بل حاولت تحفيزهم بين الشوطين، وبالفعل تحسن الأداء، سجلنا هدفا في الشوط الثاني، وأضعنا بعض الفرص، منها انفرادين لمحمد سالم، إذا سجل أحدهما لتغيرت نتيجة المباراة تماما".

وأتم: "الأمور هربت نسبيا، بإصابة عادل جمعة وعمر نجدي، لقد نبهت على ضرورة إحراز هدف لإرباك الزمالك، ولكن للأسف حدث العكس، ومن الجيد أننا تفادينا نتيجة بفارق أكبر، وكان بالإمكان تسجيل هدفين في الشوط الثاني".

اقرأ أيضا:

الانتصار الأكبر في الـ+20.. الأهلي يكتسح النصر بخماسية

رابطة الدوري الإنجليزي: صلاح أكثر لاعب حقق نقاطا لفريقه متفوقا على كين وأجويرو

الأرقام تجيب - هل يهدر صلاح الكثير من الفرص؟

4 أشياء تحدث لأول مرة من انتصار الزمالك على بتروجيت

عملية جراحية بسيطة لـ شيكابالا

مؤتمر راكيتيتش: علينا القتال أمام بطل إنجلترا

التعليقات